أخبار الرياضة

موعد انطلاق مباراة الزمالك والترجي في والقنوات الناقلة

  • موعد انطلاق مباراة الزمالك والترجي البث المباشر
  • معلومات البث المباشر لانطلاق مباراة الزمالك اليوم

الزمالك والترجي – والقنوات الناقلة وتغطية لحظة بلحظة

الدقيقة 59 – الزمالك يضغط بقوة على دفاع الترجي، يوسف أوباما لاحت له فرصة سانحة للتهديف داخل منطقة الجزاء إلا أنه تخلص من الكرة بغرابة.

الدقيقة 50 – الزمالك أفضل في الشوط الثاني، حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الترجي انبرى لها بن شرقي وسدد الكرة صوب المرمى رائعة، إلا أن حارس الترجي بن مصطفى أخرج الكرة بمهارة وثقة منقذا مرماه من تلقي أول أهداف اللقاء.

الدقيقة 46 – انطلاق الشوط الثاني، والزمالك يجري تغييراً هجومياً بخروج أسامة فيصل ونزول إمام عاشور.

نهاية الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بين الزمالك والترجي

الدقيقة 41 – أخطر فرص اللقاء، كرة بينية متقنة من العمق تخترق دفاعات الزمالك وتصل إلى المنطلق حمدو الهوني الذي انفرد تماماً بجنش حارس الزمالك إلا أن الأخير خرج في التوقيت المناسب وأبعد الكرة منقذاً مرماه من هدف محقق.

 

الدقيقة 37 – الظهور الحقيقي الأول للزمالك هجوميا، عبد الله جمعة مرر الكرة لبن شرقي الذي رفعها رائعة ومخادعة داخل منطقة الجزاء، خرج لها في التوقيت المناسب فاروق بن مصطفى حارس الترجي وأبعدها من الوضع طائراً.

 

الدقيقة 25 – الترجي إلى الآن هو الأفضل في الانطلاق مباراة والهوني يواصل انطلاقاته المؤثرة من الجبهة اليسرى ويتفوق بشكل واضح على أحمد عيد ظهير الزمالك الأيمن.

الدقيقة 15 – الزمالك يسعى للاختراق من العمق عن طريق تمريرات أشرف بن شرقي وتحركات أحمد سيد زيزو، والترجي يعتمد بشكل واضح على الهجمات المرتدة من الجانب الأيسر، والخطورة لا تزال بعيدة عن المرميين.

الدقيقة 8 – حمدو الهوني جناح الترجي ينطلق من الجبهة اليسرى ويرفع كرة عرضية متقنة إلا أن محمود جنش حارس الزمالك يلتقط الكرة بمهارة.

الدقيقة 5-بداية نشيطة واندفاع هجومي من الترجي بحثاً عن مباغتة الزمالك بهدف مبكر إلا أن دفاع الفريق الأبيض تعامل مع الموقف سريعاً، وأبعد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة الأولى – انطلاق المواجهة الكبرى بين الزمالك والترجي في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة، مواجهة يسعى من خلالها الزمالك إلى الخروج من المأزق وتحقيق أول فوز له في المجموعة بعد تعادلين وخسارة أمام الترجي تحديداً، بينما يتطلع الترجي إلى أن يحافظ على سجله خالياً من أي هزيمة.

 

تشكيلة الزمالك

تشكيلة الترجي

الزمالك والترجي – معلومات البث المباشر

موعد البث المباشر لانطلاق مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا مهمة جداً بالنسبة لعشاق الفريق المصري العريق للاطمئنان على مسيرة فريقهم في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة في الوقت الذي يبحث به الترجي عن تعزيز صدارته.

وفرضت انطلاق مباراة الزمالك والترجي نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS  نظراً لعراقة الفريقين وشعبيتهما في العالم العربي، حيث سنقوم بتغطية أبرز لقطات الانطلاق مباراة بالفيديو والأرقام.

ويحتاج الزمالك لأن يلعب بتركيز كبير وبهدوء خاصة وأنّه يواجه منافس مثل الترجي الذي يعرف جيداً كيف يتعامل مع مثل هذا النوع من المباريات.

انطلاق مباراة الزمالك اليوم – مباشر

موعد انطلاق مباراة الزمالك والترجي مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS  مع متابعة آخر استعدادات الفريقين خاصة وأن الزمالك يدخل بمعنويات عالية عقب عودة مدربه السابق كارتيرون.

ويمكنكم موعد انطلاق مباراة الزمالك والترجي على قناة beIN SPORTS 4 .

البث المباشر لانطلاق مباراة الزمالك اليوم عبر الإنترنت

وستبث انطلاق مباراة الزمالك اليوم تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT  مع مزايا موعد عديدة.

ولتبقوا على مقربة من انطلاق مباراة الزمالك والترجي أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى