أخبار الرياضة

موعد انطلاق مباراة إشبيلية وإلتشي 2020-3-17 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد انطلاق مباراة إشبيلية وإلتشي والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع الصحافة السعودية موعد انطلاق والقنوات الناقلة لمباراة “ إشبيلية وإلتشي elche vs sevilla ” برسم منافسات مباريات اليوم 17-3-2021 من فعاليات كووورة القدم من الدوري الإسباني.

يمكنكم موعد انطلاق والقنوات الناقلة مباراة إشبيلية وإلتشي “ عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق ”أحمد البلوشي“ برسم منافسات كوووة القدم الدوري الإسباني.
وتقام مواجهة إشبيلية وإلتشي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، بقيادة الحكم “ خافير ألبيرولا روخاس”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت السعودية 20:00 بتوقيت مصر. .

موعد مباراة إشبيلية ضد إلتشي

من المقرر ان ينطلق والقنوات الناقلة مباراة إشبيلية وإلتشي ضمن فعاليات الدوري الإسباني في تمام الساعة 19:00 مساءا بتوقيت المغرب .

المباراةإشبيلية vs إلتشيالبطولةالدوري الإسبانيالموعد والتوقيت17/3/2021 – الساعة 19:00 بتوقيت المغربالملعبرامون سانشيز بيزخوانقنوات العرضbeIN Sports HD 1

والقنوات الناقلة مباراة إشبيلية وإلتشي

جاء إشبيلية إلى هذا المكان بعد فوزه الكبير في الديربي على ريال بيتيس في نهاية الأسبوع. جاء الفوز 1-0 الهزيل بشكل كامل ضد شكل الفريقين مع إشبيلية في شكل من أشكال السقوط الحر بينما قفز منافسهم إشبيلية إلى مركز يمكنهم من خلاله تحدي جيرانهم في المراكز الأربعة الأولى.والقنوات الناقلة مباراة إشبيلية وإلتشي جاءوا ضد فريق إلتشي الذي لا يزال في معركة هبوط وتعرض لهزيمة قاتمة 2-1 خارج أرضه أمام ريال مدريد ؛ المباراة التي قادوا فيها لكنهم خسروا في الوقت الإضافي. بالنظر إلى عودتهم المحتملة إلى الشكل ، يبدو أن الفوز على أرضهم أمر محتمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى