أخبار الرياضة

موسيماني شهيتنا كانت مفتوحة وعوضنا الخسارة أمام سموحة

أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، سعادته بالفوز على إنبي، بنتيجة (3-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، بالدوري المصري الممتاز.

وتخلص الأهلي من آثار خسارته الأخيرة أمام سموحة، ورفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني من 14 مباراة، وتجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لأول مرة منذ فترة طويلة نحسم الأمور مبكرا، شهيتنا كانت مفتوحة وعوضنا الخسارة أمام سموحة وفخور فريقي الذي شعر بألم الهزيمة”.

وأضاف: “أحيانا الهزيمة تكون ضرورية من أجل الاستفاقة مرة أخرى، أجريت بعض التغييرات لإراحة اللاعبين وليست لأمور فنية، وحاولت الحفاظ على بيكهام لشكواه من بعض الآلام”.

وتابع: “كرة القدم لعبة للمتعة، سجلنا أول هدفين بسرعة ولم تكن الفرص التي سنحت لنا سهلة، ولكننا كنا حاسمين مثل مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا”.

وأشار إلى أنه اجتمع مع لاعبيه حسين الشحات قبل المباراة، وأكد له أنه لاعب كبير وثقته دائما كبيرة في قدراته، ورد الشحات اليوم بأداء رائع وتسجيل هدف.

وأوضح أن ناصر ماهر يلعب في مركز الارتكاز، لأنه يلعب بالثنائي وليد سليمان وأفشة كصانعي لعب، مؤكدا أنه يشرك أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا في مراكز مختلفة رغم أنهما لاعبي ارتكاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى