أخبار الرياضة

موستافي: أتمنى ألا يفوتني الكثير مع ليفانتي.. وعشت وقتا صعبا

أكد المدافع الألماني شكودران موستافي اليوم الأربعاء أنه بات “شبه جاهز” لظهوره الأول مع ناديه الجديد ليفانتي الإسباني، بعد أكثر من أسبوع من العمل مع باقي زملائه.

وأقر لاعب آرسنال وفالنسيا السابق بأن التدريب منفردا خلال الميركاتو الصيفي الماضي كان “أمرا صعبا” لعدم وجود ناد له.

وقال موستافي خلال مراسم تقديمه اليوم كلاعب جديد في الفريق لموسمين: “كنت أتدرب منذ أيام، وأصبحت شبه جاهز للمشاركة مع الفريق. أنا بحالة جيدة، وفي طريقي لاكتساب نسق المجموعة، أتمنى ألا يفوتني الكثير”.

وأوضح أنه رغم تدربه خلال الصيف مع مُعد بدني خاص، إلا أن نسق التدريبات يبدو مختلفا، مشيرا إلى معاناته للابتعاد عن نسق الفريق احترافي.

وأوضح في هذا الصدد: “الأمر كان صعبا للغاية لأن أي لاعب يعيش دائما داخل غرف الملابس، ولديه نسق التدريبات، وهذا ما كنت أفتقده”.

وأردف: “كنت أريد العمل لأكون جاهزا عند اتخاذ القرار. عليك أن تتمتع بالعقلية القوية حتى لا تفكر في أي أمور سلبية. عائلتي ساعدتني كثيرا لكي أفكر فقط في عملي”.

من جانبه، انتهز رئيس النادي، كيكو كاتالان، فرصة تقديم صاحب الـ29 عاما لتوضيح أن النادي لم يواجه أي مشاكل من أجل قيد المدافع الألماني في قائمته لدى رابطة (لاليجا)، كما أشيع.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت منذ أسبوعين لاتفاق نادي ليفانتي على توقيع عقد لمدة عامين مع موسافي، في صفقة انتقال حر.

وكان موستفي، بطل كأس العالم 2014 مع ألمانيا، قد لعب المرحلة الثانية من الموسم الماضي مع فريق شالكه الألماني، الذي انتقل إليه في منتصف الموسم من آرسنال.

إلا أن اللاعب صاحب الأصول الألبانية، أصبح من دون نادٍ هذا الصيف، ليعود إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ليفانتي، بعد أن لعب به من قبل بقميص فالنسيا.

وقد سبق لموستفي اللعب أيضا لأندية إيفرتون وآرسنال الإنجليزيين وسامبدوريا الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.