أخبار الرياضة

مورينيو يسجل رقما سلبيا بعد سقوط توتنهام ضد مان يونايتد

سجل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، رقمًا سلبيًا بعد سقوط السبيرز أمام مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “توتنهام” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

وكشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هذه المرة تعد الأولى التي يخسر فيها جوزيه مورينيو 10 مباريات في موسم واحد في الدوري المحلي كمدرب.

وخسر توتنهام تحت قيادة مورينيو 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بدأها أمام إيفرتون بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من البريميرليج، وصولا للسقوط أمام مان يونايتد الليلة بنتيجة 3-1، وخسر السبيرز في بقية المواجهات كالتالى: ليفربول 2-1، ليستر سيتى 2-0، ليفربول 3-1، برايتون 1-0، تشيلسي 1-0، مانشستر سيتى 3-0، وست هام 2-1، ارسنال 2-1″.

وعزز مانشستر يونايتد مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ورد فريق مانشستر يونايتد اعتباره في لقاء الليلة، بعد الهزيمة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام توتنهام هوتسبير في الدور الأول بنتيجة 1-6.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى