أخبار الرياضة

مورينيو: سأتذكر هذه المباراة إلى الأبد

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، عن فرحته بفوز فريقه (2-1) على نظيره ساسولو، في مباراة الجولة الثالثة من الكالتشو.

وجاء في التصريحات: “عندما تجري على خط الملعب فهذا يعني أنها كانت لحظة خاصة – لماذا كان هدف الشعراوي مميزًا بالنسبة لك؟ لأنه خلال الأسبوع كنت أكذب على الناس، وأخبر الجميع أن هذه لم تكن مباراة خاصة – ربما كنت أحاول إقناع نفسي أيضًا. لكن في الواقع كان – كان لهذه المباراة أهمية خاصة حقًا بالنسبة لي. وأنا متأكد من أنني سأتذكرها لبقية حياتي، لأنها مباراتي الألف كمدرب كانت هذه المباراة”.

وتابع مورينيو : “لم أكن أريد أن أخسرها، وكنت خائفًا جدًا من أن تكون تلك هي ذاكرتي الدائمة في هذه اللحظة. لذلك كنت أكذب على الجميع مسبقًا. لقد كان شعورًا مميزًا للغاية”.

وأضاف مورينيو : “اليوم كان يمكن أن تنتهي المباراة 6-6 أو 7-7، كان بإمكانهم الفوز 2-1، أيا كانت النتيجة. في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قدم روي باترييو تصديين أو ثلاث تصديات مذهلة وأهدرنا فرصتين أو ثلاث عندما كنا متقدمين في النتيجة. لقد كانت مباراة رائعة، مباراة استثنائية للغاية، حملت الكثير من المشاعر”.

وواصل: “اليوم لم يكن عمري 58 عامًا، ولكن كان عمري 10 أو 12 أو 14 عامًا، عندما تبدأ في الحلم بمسيرة مهنية في كرة القدم. ركضت كما فعلت [على الهامش]، كنت أركض كالطفل. واعتذرت لـ [مدرب ساسولو اليسيو] ديونيسي عن ذلك. هنأته ولاعبيه، لقد لعبوا ببراعة. لقد فزنا الليلة، لكن لو كانوا قد فازوا لم أكن لأشتكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.