أخبار الرياضة

منع جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد من دخول اليونان لمواجهة أولمبياكوس

عادت بعثة نادي جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفها الدولي المصري مصطفى محمد إلى بلادها، بعد أزمة نشبت بين المسئولين عن الفريق وإدارة مطار يوناني لدى وصولهم إلى هناك، استعداداً للمباراة التي كان مقررا لها أمام أولمبياكوس الذي يضم المهاجم المصري الآخر أحمد حسن كوكا، ضمن التجهيزات الخاصة للموسم المقبل.

وأصدر نادي جالاتا سراي بيانا ندد بالمعاملة التي تلقتها البعثة في المطار من تعنت، ومعاملة سيئة للمدير الفني فاتح تريم وعدد من اللاعبين.

وقال جالاتا سراي: “ذهبنا للعب مباراة ودية في أجواء جيدة، حيث تم التمييز بشكل واضح ضد فريق تركي”.

وأضاف البيان: “تم إجبار البعثة على الخضوع لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا رغم امتلاكنا تحاليل صالحة لمدة 72 ساعة وفق الاتفاقات الدبلوماسية بين البلدين تركيا واليونان”.

وتابع البيان النادي: “هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها جالاتا سراي، الذي يحمل بفخر العلم التركي على قميصه ويمثل تركيا في أوروبا عدة مرات، لمثل هذه المعاملة”.

وطالب مجلس إدارة النادي بضرورة الحصول على اعتذار من مسئولي اليونان عما واجهته البعثة الرسمية للفريق هناك.

في سياق متصل، تواجد النجم المصري مصطفي محمد بقائمة فريقه جالاتا سراي التركى التي كانت تستعد لمواجهة فريق أولمبياكوس اليونانى وديا فى إطار التجهيز لمنافسات الموسم الكروى الجديد 2022.

وأعلن فاتح تريم، المدير الفنى لنادى جالاتا سراى، القائمة التى تواجه فريق أولمبياكوس بطل اليونان الحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد حسن كوكا غدا الثلاثاء.

وخضع مصطفى محمد في تركيا للكشف الطبي قبل خوض التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني للفريق الأول بنادي جالاتا سراي فاتح تريم، حيث يستعد جالجلاة سراي لمباراتي إيندهوفن فى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام نهاية شهر يوليو المقبل.

وتعرض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد للإصابة فى مواجهة فريقه جالاتا سراي الودية أمام نظيره دينامو بوخارست الروماني، فى أولى المباريات الودية للفريق التركي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.