أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد الدنمارك فى نصف نهائي يورو 2020

حسم منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ مقعده في نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من “يورو 2020”.
وبذلك سيلتقي منتخب إنجلترا في المباراة النهائية لبطولة “يورو 2020″، يوم الأحد المقبل على ملعب “ويمبلي”، مع المنتخب الإيطالي، الذي تخطى عقبة إسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء.
انجلترا
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.
انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث أحرز ميكيل دامسجارد الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 30 بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وهو أول أهداف البطولة من ركلات حرة.
وسجل قائد منتخب الدنمارك في مرماه، سيمون كايير هدف تعادل منتخب إنجلترا في الدقيقة 39، نتيجة فشله في التعامل عرضية بوكايو ساكا، وهو الهدف العكسي رقم 11 في البطولة.
في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو وسط تبادل للفرص بين المنتخبين، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.
وينجح النجم هاري كين في تسجيل هدف منتخب إنجلترا الثاني القاتل في الدقيقة 104، بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.