أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا ضد مان سيتي في الدوري الانجليزي

اقترب فريق مانشستر سيتي من استعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز، عقب تحقيق الفوز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2020/2021 .

أستون فيلا ضد مان سيتي

جاءت جميع الاهداف في الشوط الأول، حيث تقدم جون ماكجين لأستون فيلا في الثانية 20، ليكون أسرع هدف هذا الموسم بالتساوى مع هدف اللاعب ألميرون مهاجم نيوكاسل فى مرمى وست بروميتش ألبيون.

وتعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 22 قبل أن يسجل رودري الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول 2-1 للسيتي، وقبل انتهاء الشوط حصل جون ستونز مدافع مانشستر سيتي على بطاقة حمراء، وفي الشوط الثاني تعرض أيضا ماتي كاش لاعب أستون فيلا للطرد بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي : حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: ووكر ، دياز ، ستونز ، زينتشينكو/ الوسط: جوندوجان، رودريجو ، بيرناردو/ الهجوم: محرز ، فودين ، جيسوس.

ولم يشارك المدافع المصري أحمد المحمدي في المباراة، حيث على مقاعد بدلاء أستون فيلا حتى نهاية اللقاء، فيما غاب المصري الآخر محمود حسن تريزيجيه عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا بالرباط الصليبي.

وافتقد مانشستر سيتي لخدمات نجمه الأول البلجيكي كيفن دي بروين بعد اصابته في الكاحل.

بهذه النتيجة يصل مانشستر سيتي إلى النقطة 77 معززا صدارة البريميرليج، بفارق 11 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، فيما يحتل أستون فيلا المركز الـ11 برصيد 44 نقطة.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى 8 نقاط لحسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عن نتائج المنافسين، ونجح مان سيتي في بلوغ دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، كما حجز مقعدا بنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى