أخبار الرياضة

مكاسب كبيرة في برشلونة بعد مباراة ناستيك

حقق فريق برشلونة العديد من المكاسب، بعد أول مباراة ودية له إستعداداً للموسم الجديد، والتي فاز بها على فريق ناستيك دي تاراجونا، بنتيجة (4-0).

أكثر من لفت الأنظار هو المهاجم الألباني ري ماناج، الذي شارك في المباراة مع بداية الشوط الثاني، وسجل ثلاثة من الأهداف الأربعة باقتدار.

فيما قدم الوافد الجديد يوسف ديمير الذي شارك في الشوط الأول مستوى ممتاز، وأبان عن مهارات عالية، تجعل جمهور البارسا ينتظر الكثير منه.

وقدم لاعب الوسط الناشئ جافي مردود طيب للغاية بعد أن اشترك في الشوط الثاني، وكذلك أليكس كويادو الذي سجل الهدف الثاني في المواجهة.

في الوقت نفسه عاد لاعب خط الوسط ريكي بويج لُيظهر قدراته الجميلة، في مباراة ظهر بها الظهير الأمريكي سيرجينو ديست أيضاً بمستوى عالٍ.

وكانت الفرصة سانحة لمشاركة الشبان هيروكي آبي، وراموس مينجو، وأليخاندرو بالدي، وموسى ندياي، وكارلوس بولو، وجوردي اسكوبار، وإيجور جوميز، وإينياكي بينيا، ونيلز مورتيمر، وأرناو كوماس، وماتيوس بيريرا.

وشارك أيضاً عدد من اللاعبين المخضرمين برشلونة، وهم الحارس نيتو، وجيرارد بيكيه، وصامويل أومتيتي، وميراليم بيانيتش، وسيرجي روبرتو.

في إنتظار عودة ليونيل ميسي بتوقيع عقد جديد، واللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم مؤخراً، والعائدين من الإصابات.

بالاضافة لبعض الشباب الذين لم يشاركوا أمام ناستيك، مثل إلياكس موريبا، ونيكو جونزاليس، وإلياس أخوماش، والوافد الجديد قيس رويز عطيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.