أخبار الرياضة

مصير الزمالك فى يد الترجي في الجولة دورى الأبطال

أفردت صحف تونس الصادرة صباح اليوم السبت مساحات كبيرة للحديث عن آخر مواجهات المجموعة الرابعة النارية فى دوري أبطال إفريقيا حيث يتنافس الزمالك مع مولودية الجزائر على خطف بطاقة الصعود الثانية رفقة بطل تونس.

الترجي التونسي ومولودية الجزائر

ويحسم فريق الزمالك، موقفه من التأهل للدور المقبل بدوري أبطال أفريقيا، عقب ختام مباريات الجولة السادسة والأخيرة الليلة، حيث سيستضيف الفريق الأبيض نظيره تونجيث السنغالى على ستاد القاهرة الدولى.

الترجي يتحكم في مصير الزمالك

ويتطلع الزمالك إلى الفوز وانتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر بإستاد رادس، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة وقتها: الترجي بالمركز الأول بـ 13 نقطة وبطل مصر بالمركز الثاني بـ 8 نقاط متفوقا على مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد في المواجهات المباشرة بعد التعادل في القاهرة والفوز في الجزائر، وأخيرا يأتي تونجيث بالمركز الرابع بـ 4 نقاط.

الترجي .. تعرف على غيابات بطل تونس

وعنونت صحيفة تونس الرقمية عن المباراة قائلة:”غيابات لاعبي الترجي الرياضي في مواجهة مولودية الجزائر ترتفع.. التشكيلة المنتظرة”.

وقالت الصحيفة: كوليبالي بات ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتغيبون عن مواجهة مولودية الجزائر.

وأضافت: يشار إلى أن المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي سيغيب عن اللقاء بداعي الانذار الثاني فضلا عن إلياس الشتي ،سيدريك غبو و أمين توقاي بسبب الاصابة كما سيكون فريق باب سويقة سويقة محروما من خدمات اللاعب وليام توغي بسبب الإرهاق .

وتابعت : هذا بالإضافة إلى استبعاد مشاركة الثلاثي محمد علي بن رمضان غيلان الشعلالي و حمدي النقاز منذ بداية المباراة اللذين قد يغيبون عن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي في صورة حصولهم على إنذار في مواجهة المولودية .

​تشكيل الترجي التونسي المتوقع

وتأتي التشكيلة المتوقعة للترجي على النحو التالي:

معز بن شريفية / خليل شمام / عبد القادر بدران / محمد أمين بن حميدة / محمد أمين المسكيني / عبد الرؤوف بن غيث / فادي بن شوق / أنيس البدري / عبد الرحمان مزيان / ماهر بالصغير / خالد عبد الباسط.

الترجي التونسي يكشف موقف كوليبالي

فيما كتبت صحيفة الصباح التونسية عنوان : “كوليبالي مصاب بكورونا”، وقالت : أعلن لترجي الرياضي التونسي منذ قليل ان نتائج تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق قبل مواجهة مولودية العاصمة الجزائري السبت أظهرت إصابة الايفواري فوسيني كوليبالي بالفيروس ليتأكد بذلك غيابه عن المباراة.

ونشرت موزيك الترجي الرياضي عنوان: كوليبالي لن يشارك في مقابلة المولودية ،وقالت اظهرت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الترجي إصابة متوسط الميدان الايفواري فوسينس كوليبالي بفيروس كورونا و هذا يتأكد غيابه عن مواجهة مولودية الجزائر ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال .

الترجي التونسي.. الشعباني في تحدٍ خاص أمام مولودية الجزائر

فيما كتبت صحيفة الشروق التونسية فى أخبار الترجي الرياضي : الحسابات تسيطر على خيارات معين الشعباني وفيتو في وجه الهوني.

وقالت : يَختتم الترجي الرياضي اليوم مُنافسات دور المجموعات بمواجهة قوية أمام مولودية الجزائر.

وكان الترجي قد حسم الترشح إلى الدور ربع النهائي بصفة مبكّرة، وفي المقابل جاءت المولودية إلى رادس طمعا في التعادل أوالانتصار من أجل مُرافقة نادي “باب سويقة” إلى المرحلة القادمة من “الشومبيانزليج”.. ترقّب كبير رغم الاطمئنان على ورقة الترشح .

لشروق
الترجي التونسي.. ماذا قال كارتيرون عن المباراة؟

وتحت عنوان آخر كتبت تقول الشروق: كارتيرون.. مصير الزمالك بيد الترجي وعقوبات اللاعبين شرّ لا بدّ منه.

وقالت : شدد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، على ضرورة الفوز، اليوم السبت، على ضيفه تونغيث السنغالي، في ختام مباريات المجموعة الرابعة، بدوري أبطال إفريقيا. وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه طبعا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى