أخبار الرياضة

مصطفى محمد يقود جالاتا سراى لفوز ثمين على أنطاليا بالدوري التركي

قاد النجم المصرى مصطفى محمد فريقه جالاتا سراى لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فريق أنطاليا سبور بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أنطاليا أتاتورك”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.

بدأ مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء بعد عودته لقائمة جالاتا سراى بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذى أصيب به قبل حوالى أسبوعين، بعدما جاءت المسحة الأخيرة التى خضع لها سلبية.

ودخل مصطفى محمد فى المباراة بالدقيقة 64 من زمن اللقاء بدلا من زميله إمرى أكبابا، وكاد أن يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 68 ولكن العارضة حرمته من التهديف.

وفى الدقيقة 77 نجح مصطفى محمد فى تسجيل هدف فوز جالاتا سراى، من تسديدة رائعة على الطاير فى شباك أنطاليا سبور، بعد تلقيه عرضية من زميله سينير أوزبايراكلى.

ورفع مصطفى محمد رصيده التهديفى مع جالاتا سراى إلى 7 أهداف فى جميع المسابقات بواقع 6 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.

وتعرض النجم الألمانى لوكاس بودولوسكي لاعب أنطاليا سبور للطرد فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.
وأرتقى جالاتا سراى لوصافة ترتيب الدوري التركي برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن فناربخشة صاحب نفس عدد النقاط، بينمل يتصدر بشكتاش برصيد 75 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى