أخبار عربية وعالمية

مصرع 7 وإصابة 16 في انقلاب أتوبيس بطريق السخنة

 

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرين في انقلاب أتوبيس ركاب فجر اليوم الأربعاء بطريق “السويس_ السخنة”، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام والمتوفين لمشرحة المستشفى.

وكان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس ركاب كمين سوميد على مسافة 55 كيلو جنوب السويس.

وأفادت المعاينة الأولية أن الأتوبيس رقم “ر.م.ب” 1452 يتبع شركة شرق الدلتا كان متجها من السخنة إلى العاصمة الإدارية، وانقلب على الجانب الأيسر قبل ملفات السخنة بعد إنحراف عجلة القيادة في يد السائق.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الإسعاف في السويس بتحريك 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث، لنقل المصابين والمتوفين، وانتقلت قوات الحماية المدنية وجرى الاستعانة بمعدات ثقيلة لرفع الأتوبيس ليستقر مرة أخرى على الإطارات لإخراج جثامين المتوفين والمصابين.

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة حالة الطوارئ حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام، واستدعاء جميع الأطباء لتقديم الخدمات الطبية وعلاج مصابي الحادث.

وقال مصدر طبي إن الفحص المبدئي أفاد تباين حالة المصابين بين متوسطة وخطيرة، إذ تنوعت الإصابات بين كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.