أخبار الرياضة

مصدر في الزمالك: أزمة إيقاف القيد بلا حل ومستمرة حتى يناير المقبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن ملف أزمة إيقاف القيد للفريق الأول بسبب غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي ومستحقات الغاني أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، ونادي وادي دجلة عن حق رعاية إبراهيما نادي لاعب الفريق حاليًا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرر منع نادي الزمالك من قيد صفقاته الجديدة، بسبب الغرامة الخاصة بشيكابالا قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، والبالغة 1.5 مليون دولار، وبنجامين أتشيمبونج لاعب النادي السابق والبالغة 270 ألف دولار، وبجانب المبلغ المستحق لنادي وادي دجلة في حق رعاية إبراهيما نداي والبالغ قيمتها 7500 دولار.

مصدر فى الزمالك: الأبيض لن يضم صفقات جديدة

قال المصدر لـ«الوطن سبورت»: قولا واحدا الزمالك لن يستطيع سداد كل هذه الغرامات قبل غلق باب القيد والموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري بسبب عدم وجود سيولة مالية داخل النادي وبالتالي الأبيض لن يضم رسميا أي صفقة جديدة».

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادى برئاسة الدكتور عماد البناني، ومعه أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي يتفاوضون حاليا مع الأطراف الأخرى من أصحاب النزاع مع نادي الزمالك «سبورتنج لشبونة ووادي دجلة والغاني أتشيمبونج»، لسداد المبالغ المطلوبة وإمكانية التخفيض.

أضاف: «اللجنة لا تستعجل حل الأزمة حاليا خاصة أن النادي لا يتحمل أي ضغوط في السداد وبالتالى اللجنة تعمل بارتياحية شديدة في هذا الملف وأبلغوا المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بذلك».

أوسوريو يفاجئ لجنة الزمالك

يذكر أن أن الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، أبلغ اللجنة الثلاثية التي تدير النادي بأنه ليس لديه أي مانع بخوض مباريات الفريق حتى يناير المقبل دون إبرام أي صفقات جديدة، وذلك في ظل أزمة إيقاف القيد التي تعيق الفريق الأبيض عن ضم لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • قيد الزمالك

  • عماد البناني

  • أوسوريو

  • شيكابالا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى