أخبار عربية وعالمية

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقه 19 كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقه 19 كاملة بجودة عالية فالمزيد من المواقف الكوميدية بانتظاركم في الحلقة 19 من المسلسل المصري في بيتنا روبوت، وكوميديا لا تنتهي تصنعها زومبا مع كل حلقة جديدة من المسلسل.

ومسلسل في بيتنا روبوت من بطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز والعديد من النجوم الشابة، من إخراج وليد الحلفاوي وتأليف الثنائي أحمد محيي وأحمد المحمدي.

وعن قصة المسلسل فتدور حول يوسف الشاب المهتم بمجال التكنولوجيا ويحاول منذ وقت طويل اختراع روبوت ويفشل عدة مرات، ثم يتمكن أخيرا من صناعة الروبوت لذيذ وزومبا، ويحاول يوسف وزوجته استخدام الروبوت لمساعدتهم في الأمور الحياتية المختلفة، إلا أن الروبوت يضعهم في عدة أزمات.

وتمكن مسلسل في بيتنا روبوت من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية ودول عربية مختلفة، ويعرض المسلسل في كل حلقة جديدة مواقف كوميدية بسبب الروبوت زومبا والروبوت لذيذ اللذان يضعان يوسف وسارة في مواقف محرجة بشكل متكرر.

وعن مواعيد المسلسل فيعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة سي بي سي من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى