أخبار الرياضة

مدحت عبد الهادي يكشف مفاجأة سارة للاعبي الزمالك.. وإشادة خاصة بأوسوريو

أشاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مضيفًا أنه يركز في الوقت الحالي على توفير الراحة للاعبي الفريق الأبيض، واتفق مع الإدارة وعبدالواحد السيد مدير الكرة، على منح اللاعبين جزء من مستحقاتهم قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية.

مدحت عبد الهادي: سيتم صرف أكثر من 50% مستحقات لاعبي الزمالك قبل لقاء أرتا سولار

وقال مدحت عبد الهادي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»، إن أوسوريو يركز في الوقت الحالي على توفير مستحقات لاعبي الفريق الأول، وذلك للحفاظ على راحة المجموعة الحالية.

وأضاف أن أوسوريو تحدث مع إدارة الزمالك وعبدالواحد السيد بشأن مستحقات اللاعبين، وتم الاتفاق  على صرف أكثر من 50% من مستحقات اللاعبين، قبل السفر إلى تنزانيا من أجل خوض مواجهة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المدرب العام للزمالك: أوسوريو متعاون.. واللاعبون سعداء بطريقة لعبه

وتابع حديثه مشيدًا بالمدرب الكولومبي أوسوريو، مؤكدًا أنه يتعاون مع كل أفراد الجهاز الفني، ويستمع للجميع ولا ينفرد بآرائه، ويمثل مدرسة مختلفة في عالم التدريب.

وأوضح المدرب العام للزمالك، أن أوسوريو تعرض للهجوم بسبب طريقة لعبه في بداية فترته، لكن اللاعبين أصبحوا يفضلون هذا الأسلوب أكثر من غيره، وأصبحوا سعداء فهو يمتلك فكرا مختلفا عن الكرة المصرية.

كما أشار إلى أن الزمالك يمتلك لاعبين كبار مثل زيزو، الذي يعد الأفضل في مصر من وجهة نظره، لكنه لا يحصل على حقه بالشكل الكافي، والفريق الأبيض قادر على المنافسة وحصد لقب الدوري.

  • أوسوريو

  • الزمالك

  • مدحت عبد الهادي

  • إدارة الزمالك

  • لاعبي الزمالك

  • زيزو

  • أرتا سولار

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى