أخبار عربية وعالمية

مسلسل منزلي الحلقة 34 مترجمة عبر قصة عشق

 

مسلسل منزلي الحلقة 34 مترجمة عبر قصة عشق، حاز مسلسل منزلي على متابعة ومشاهدة من قبل الملايين حول العالم، حيث ينشغل المشاهدون من عشاق المسلسل في البحث عنه .

مسلسل منزلي

واستطاع مسلسل منزلي أن يدخل العالم العربي كون المسلسل تركي نتيجة ما يعرضه المسلسل من احداث تشويقية ورومانسية وحب ومشاهدة ممتعة وأداء مميز، وسنوفر لمتابعينا رابط مسلسل مترجمة عبر قصة عشق.

وتدور أحداث بإطار رومانسي كوميدي تشويقي ممتع حول قصة حب تقع بين شابين يعرف مهدي وزينب، حيث يكون لديهما جروح عميقة من طفولتهما، حيث ما زالت أثارها باقية، والشئ الوحيد الذي يمكن أن ينهي ويشفي جروحهم هو حبهم الذي لانهاية لبعض البعض، ونعرض لكم الان رابط مشاهدة مسلسل عبر قصة عشق.

قصة المسلسل

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل منزلي الحلقة 34، ويعتبر مسلسل واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، و من أكثر المسلسلات شهرة و نجاح في المواسم الدرامية الأخيرة بمصر والواطن العربي، ونال مسلسل حب وإستحسان الجماهير بشكل كبير، ويعزف شعبية واسعة وغير مسبوقة في عالمنا العربي، ومن المتوقع أن يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

موعد عرض المسلسل

تم الاستقرار على يوم الأربعاء من كل أسبوع لعرض حلقات مسلسل منزلي، ويعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

شخصيات المسلسل

ديميت اوزدمير في بدور زينب

إبراهيم تشيليكول في بدور مهدي

إنجين هيبيليري

فاتح كويونوغلو

نورسيم ديمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى