أخبار عربية وعالمية

مسلسل قطاع الطرق الحلقة 21 مترجمة كاملة على قناة ATV التركية

شاهد مسلسل قطاع الطرق الحلقة 21 مترجمة 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar  كاملة على قناة ATV التركيةـ نوفرها لكم لكم عبر موقع دار الحياة اليوم الثلاثاء الموفق 9/3/2021 الاحداث والتفاصيل الدرامية الجديدة التي يترقبها ملايين الناس من عشاق المسلسلات التركية الحصرية بجودة عالية  HD بالتحديد مسلسل قطاع الطرق الحلقة 21 مترجمة 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar  كاملة الذي يعرض على قناة ATV التركية.

مسلسل قطاع الطرق الحلقة 21

يعمل إلياس جاكيربيلي في احداث مسلسل قطاع الطرق الحلقة 21 مترجمة 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar  بجد لتحقيق الإذن بإطلاق النار على كل من تلقاه من شقيقه هيزير تشاكيربيلي. إلياس جاكربيلي ، الذي وضع خطته بعد أن حاول أوزكان الانتحار في الفندق ، نصب كمينًا لإيشاك. يفاجأ إسحاق في مسلسل قطاع الطرق 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar   بالرصاصة التي اصبابته أثناء انتظار خبر وفاة إلياس جاكربيلي من أوزكان.

الحلقة 21 مسلسل قطاع الطرق

إلياس جاكيربيلي ليس مثل أخيه حزير تشاكيربيلي وابن أخيه ألباسلان تشاكيربيلي. إلياس تشاكيربيلي ، الذي علم بخيانة أورهان ، الذي كان الوصي المقرب لبحار سينكانلي واتخذ إجراءات لإنقاذ شقيقه هيزير تشاكيربيلي وأيتام دوغان ، يتعامل أيضًا مع إدريس وعائلته في مسلسل قطاع الطرق 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar ، الذين يعاديون قريبه حسمت فاساليلار. يخطط إلياس جاكيربيلي لإدريس وعائلته بمساعدة توفان ريس.

هزر تشاكيربيلي ، الذي دخل السجن بسبب الافتراء ، يحل الخطة التي وضعها تونكاي وحمدي كوركماز. Night Owl ، الذي يريد قتل Hizır Çakırbeyli و Orphan Doğan فوق Suphi ،.

مسلسل قطاع الطرق 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar

İshak Hızır Çakırbeyli و Orphan Doğan فوق الغبار الذي يكرهونه. هيزر تشاكيربيلي وأيتام دوغان ، اللذان دخلا السجن بتهمة إيشاك ، سيقاتلان الآن من أجل الحفاظ على حياتهما. في انتظار التدخل التالي ، يطالب حزير تشاكيربيلي بإبادة كل من خان إلياس جاكيربيلي ، الذي جاء لزيارة عائلته وتوليها في غيابه. يواصل Hizır Çakırbeyli صراعه مع الشبكة التي يتصل بها İshak ، من الداخل والخارج، ولذلك سنوفر لكم مسلسل قطاع الطرق 21 Eşkıya Dünyaya Hükümdar بجودة عالية وترجمة .

إلياس جاكربيلي ، الذي يحاول الحفاظ على تماسك عائلته ، يحاول أيضًا معرفة من كان خائنًا في العملية ضد Alpaslan. إلياس جاكربيلي ، الذي أحرق السفن مع إدريس ريس ، الذي كان عدوًا مع قريبه فكاليلار ، وشقيق إدريس دمير.

ألباسلان ، الذي تم حجزه على كرسي متحرك بعد عملية صعبة ، هو الدعم الوحيد لابنة زوجته الراحلة زينو. Alpaslan ، الذي أرسل Tekin و Kubilay إلى عمه إلياس تشاكيربيلي ، يحارب أكبر صراع له داخل نفسه.

بينما وعد إلياس خضر بكل إصراره بأنه لن يترك لهم أي ربح وأن ينظفهم جميعًا واحدًا تلو الآخر ، مستفيدًا من كل فجوة يجدونها في الأنشطة المسيئة ، من ناحية أخرى ، لن يكون اللصوص هو الحاكم. من العالم بعد أن تغلب على المؤامرة التي أعدها إسحاق. من المتوقع أن يكون المقطع الدعائي للحلقة. بينما قام إلياس بالتقاط صور له الذي بدا أنه فقد حياته بعد التهديد الذي وجهه للقاتل الذي جاء لينتهي بحياته وأسقط إسحاق في ملقط ، واستكمل جميع استعداداته واستلقى في كمين وأطلق رصاصة على إسحاق ، هل The Bandit No Ruler of the World الحلقة 21 على الهواء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى