أخبار عربية وعالمية

مسلسل رشاش الحلقه 5 الخامسة أحداث مشوقة للغاية

مسلسل رشاش الحلقه 5 ، ومستمرين معكم على موقعكم الصحافة السعودية بالأحداث والتطورات الجديدة في المسلسل الخليجي “رشاش”، والأحداث التي بدأت تتسارع في كل حلقة، حيث سنشهد في الحلقة الخامسة من مسلسل رشاش مع فهد الذي يحلم بأنه رأى رشاش يصيب عايدة في بطنها وتقع في النهر ثم تغرق وتموت ، فهد وأصدقاءه يكونوا مع بعض ويعمموا عن رشاش ، فهد يعرض صورة لشخص ويقول له أن الذي بالصورة هو رشاش ، وكل شخص يتكلم عن الجريمة التي فعلها معه رشاش .

مسلسل رشاش الحلقه 5

رشاش وأصدقاءه يتحدثوا لبعض كيف هربوا وكيف كل واحد منهم سرق; فهد قلق ويشتغل بالليل والنهار ويعلق صور رشاش ; عملوا كل شيء وحاولوا يجمعوا معلومات ليقبضوا عليه.

أما مدير الشرطة يحكي لعزام بأنه من الضروري أن يقبضوا على المجرم ، يقول له عزام : نحن نعرف أن رئيس العصابة اسمه رشاش وأنهم لم يستطيعوا أن يقبضوا عليه وعملوا الكثير من الأشياء وهم يحاولوا .

مشاهدة الحلقة كاملة من الفيديو التالي:

مسلسل رشاش الحلقة 5 الخامسة

رشاش وعصابته يوقفوا سيارة على الطريق ، ويأخذوهم بالسلاح ويأخذوا كل شيء معهم من الذهب والمال ، ويسرقوا وهم فرحين ، حتى الناس الذين يسيرون على الطريق يضربوهم ويأخذوا منهم المال والذهب وهم ليسوا خائفين.

الشرطة تنزل صورهم بكل مكان ويعرفوا عنهم ، رشاش يتصل بالشرطة ويقول لهم : أنا رشاش الذي قتلت وسرقت ، وأنا الذي سرقت محل الذهب ، الشرطة تحرى عنهم ويحاولوا أن يمسكوهم لكن لم يقدروا .

مسلسل رشاش العتيبي كامل الحلقة 5 الخامسة

فهد يشك بأنهم يكونوا بمكان ويذهب هو وأصدقاءه لينصبوا كمين ، لكن في هذا الوقت يكون رشاش وعصباته يسرقون سيارة ممتلئة بالذهب ، عزام يغضب على فهد ويقول له: انت احتمالاتك خاطئة هو بمكان اخر ، رشاش وعصابته يفرحوا بالانتصار .

من يراهم ويعرفهم من الصور المعلقة يتصل بالشرطة ويخبر عنهم; فهد يذهب عند ام رشاش ويسألها عن رشاش وتقول له : لقد رأيته قبل 5 ايام; فهد يذهب الى المكان الذي تبلغ عنه; ورشاش وعصابته ينسوا السلاح والمال; ويسأل ماكانيكا لماذا رجعت; يقول : لقد نسيت أشياء; وفهد يبقى ويرى رشاش ويقول : أنت اسمك فهد; يقول له فهد : من أين عرفت اسمي ويمسك مسدسه; يقول له رشاش اتركه هذا لا ينفعك لأن عددنا كبير وهذا يكلفك حياتك; ويقول له رشاش اضربني ها انا امامك ; رشاش يخوفه ويتراجع لأن رشاش قال له بعرف كل شيء عن حياته أن زوجته حامل; فهد يطلع ويعطي مواصفات رشاش والسيارة التي معهم; ,يحكي لزوجته عايدة انه رأى رشاش وهو يعرف انك حامل ويعرفني; فهد يذهب ليتحرى أين وصل.

تم رفع الحلقة رشاش الحلقه 5 كاملة بالفيديو بفعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، فلا تنسوا وضع المقال على المفضلة لسهولة الرجوع اليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.