أخبار الرياضة

مرموش يسجل ويقود شتوتجارت لخطف تعادل مثير من أنياب آينتراخت فرانكفورت

قاد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق شتوتجارت فريقه لخطف نقطة مثيرة من أنياب آينتراخت فرانكفورت التي أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب “كومرزبنك ارينا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجاب بهدف لكل منهما.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب فيليب كوستيتش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وتعرض والديمار أنتون لاعب شتوتجارت للطرد فى الدقيقة 82، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وتواجد المصري عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج المعار ووادي دجلة الأسبق، أساسيًا في أول مباراة رسمية له مع نادي شتوتجارت بعد الانتقال في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وجاء تشكيل شتوتجارت أمام آنتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: فلوريان مولر.

الدفاع: كوستاس مافروبانوس، أوليفر كيمف، فالديمار أنتون.

الوسط: روبرتو ماسيمو، واتارو إندو، أتاكان كارازور، بورنا سوسا.

الهجوم: عمر مرموش، ماتيو كليموفيتش، فيليب كليمنت.

وشارك مرموش في مباراة ودية لنادي شتوتجارت في بداية الشهر الجاري أمام نورنبرج وانتهت بالفوز 3-0، قبل استبداله في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

ويحتل شتوتجارت المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز فى مباراة واحدة وخسارتين وتعادل فيما يقبع آنتراخت فرانكفورت فى المركز ال 14 برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة.

وحرص شتوتجارت على الترحيب بلاعبه الجديد عمر مرموش عبر تغريدة عبر حسابه على توتير عقب انتقاله مباشرة والتى قال فيها :”مرحبا عمر، فى انتظار الفحص الطبي، سينضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى VfB حتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.