أخبار الرياضة

مران الأهلي: محاضرة كولر و40 دقيقة بدني وتقسيمة قوية

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق المران، في إطار التحضيرات للمباراة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي

وقبل انطلاق فقرات المران، اجتمع كولر باللاعبين والجهاز الفني للفريق، في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، للتأكيد على أهمية المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري، وكذلك جدية الاستعدادات للمرحلة المقبلة من المنافسات الأفريقية للفريق.

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات تدريبية وبدنية متنوعة، استمرت لمدة 40 دقيقة مع بداية المران.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنلفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية منفردة ومتنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وقاد مارسيل كولر، تدريبات الكرة للاعبين، بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

كولر يجتمع بمدير الكرة بالأهلي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي جرى صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني، على الاطمئنان من خالد بيبو، على ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات، خلال فترة تواجد الفريق في الجزائر.

ويواصل الأهلي تدريباته صباح غد الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى الجزائر، لمواجهة شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • كولر

  • الأهلي اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى