أخبار الرياضة

مدرب ميلان: نأسف لغياب إبراهيموفيتش عن موقعة ليفربول لكنه سيعود قريبًا

تطرق ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أثناء الحديث عن مباراة ناديه أمام ليفربول مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عن غياب إبراهيموفيتش عن الموقعة.

وقال بيولي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:”كان هناك نمو مقارنة بالعام الماضي، لقد عملنا بجد للتحسين ، وتظهر بدايتنا للموسم أن الفريق يعرف ما يتعين عليه القيام به. لقد تم رفع المستوى الآن ، وهي فرصة رائعة لإثبات أنه يمكننا أيضًا أن نلعب في هذه المسابقة”.

وأضاف عن غياب إبراهيموفيتش :”كان من الممكن أن يكون زلاتان متواجد من البداية ، لكنه يعاني من التهاب الأوتار. كنا نأمل أن يتمكن من تجاوز الانزعاج ، لكن لم يحدث ذلك ، فليس من المجدي المخاطرة، لدينا ريبيتش وجيرو بدلاء للسويدي، ونأسف لغياب إبراهيموفيتش لكنه سيعود قريبًا”.

وواصل عن الظهور الأول في دوري الأبطال :”لقد استعدنا كالمعتاد أعرف ليفربول جيدًا ، لقد استعدنا جيدًا صحيح أن الكثيرين لم يلعبوا أبدًا في دوري أبطال أوروبا ، لكننا نعرف ما يتعين علينا القيام به لقد عدنا إلى دوري أبطال أوروبا بفضل أفكارنا”.

وتابع فى حديثه عن ليفربول :”لن تكون هناك مباريات سهلة في هذه المجموعة ، كل المنافسين قادرون على المنافسة نريد أن نكتب تاريخنا في دوري أبطال أوروبا ، غدًا يمثل فرصة عظيمة لنا احترام كبير لليفربول ، ولكن أيضًا اقتناع كبير بأنه يمكننا القيام بعمل جيد”.

وتطرق للحديث عن جيرو بقوله :”لقد كان ضعيفًا بعض الشيء يوم الإثنين ، لكنه أفضل الآن من الواضح أنه لا يملك 90 دقيقة في ساقيه ، لكنه بخير وهو متاح ريبيتش يأتي من مباراة رائعة ، ومن يلعب سيكون جاهزًا”.

وأتم بيولي تصريحاته :”يجب أن نكون أذكياء على أرض الملعب. ليفربول دائمًا ما يكون عدوانيًا ، ولا ينتظرون ، وعلينا أن نكون جيدًا في القفز بضغطهم من خلال المراوغة أو التمريرة الطويلة. سنحتاج إلى مستويات عالية من اللعب الفني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.