أخبار الرياضة

مدرب بايرن ميونخ يعلن عودة ليفاندوفسكي أمام ماينز بالدورى الألمانى

كشف هانز فليك، المدير الفني لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن جاهزية البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، للمشاركة غدًا أمام ماينز، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وعاد النجم الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق البافارى، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به الشهر الماضى خلال وجوده مع منتخب بلاده أثناء فترة الأجندة الدولية، وغيابه عن مباراتى باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا وعدد من مباريات البوندزليجا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للقاء، “ليفاندوفسكي يعود للمشاركة ضد ماينز كما يتواجد سيرج جنابري وجورتزكا، أما مارك روكا، علينا الانتظار حتى تدريب اليوم، ليفاندوفسكي لديه هدف رائع، وهو تحطيم الرقم القياسي لجيرد مولر، ليفا سيكون في الفريق، وغابا 4 أسابيع، ولكن في حالة جيدة الآن وأثبت ذلك فى التدريبات بالطبع، سندعمه في تحطيم الرقم القياسي، سنرى الهدف الآن هو البطولة”.

وأضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، “الدوري الألماني هو الأساس الذي يمكننا من خلاله اللعب في دوري أبطال أوروبا والفوز بالألقاب الدولية، طموح بايرن هو أن يكون بطلاً دائمًا، أن تكون في القمة فوق 34 نادي هذه هي المنافسة الأكثر صدقًا، أظهر فريقنا في الأسابيع الأخيرة الجودة والعقلية التي يمتلكها، نريد الفوز بالبطولة يوم السبت، لكننا نعلم أيضًا أن ماينز في حالة جيدة، لم يهزموا في ست مباريات”.

وتابع، “إنهم فريق يلعب بقوة كبيرة عندما يكونون بعيدين عن الكرة وبشكل متماسك، بمجرد حصولهم على الكرة، يمكنهم تداول المراكز بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى