أخبار الرياضة

مدرب الأرجنتين: ما حدث ضد البرازيل كان غريبا ويجب إيجاد حل فى التوقف المقبل

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ما حدث في مباراة البرازيل الأخيرة كان أمرا غريبا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أزمة انضمام لاعبي الدوري الإنجليزي، لا يجب أن تتكرر في قترة التوقف الدولية المقبلة شهر أكتوبر القادم.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بوليفيا صباح الجمعة في تصفيات المونديال :”اليوم سنعقد آخر حصة تدريبية إذا تمكنا من ذلك بسبب الأمطار، علينا أن نقرر من الذي سيحل محل اللاعبين غير الموجودين معنا (رباعي البريميرليج)”.

وعن الأزمة التي حدثت في مباراة البرازيل، أشار سكالوني قائلا:”الشعور الذي أظهره عالم كرة القدم بأسره، والذي كان يتوقع عرضًا على مستوى عالٍ ولم نستطيع تحقيق ذلك”.

وواصل المدير الفني قائلا :”التخطيط لم يتغير، علينا أن نلعب مع بوليفيا ونحاول الفوز، اليوم هذه المباراة تجعلني مشغولاً، ثم سنرى ما سيحدث بخصوص مباراة البرازيل”.

وتابع سكالوني قائلا :”ما حدث مع مجيء اللاعبين للمعسكر لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، يجب اتخاذ قرار، لدينا توقف قادم، سنلتقي مع الاتحادات والمدربين لإيجاد حل”.

وأكمل قائلا :”لم نعتقد في أي لحظة أن ما حدث في البرازيل يمكن أن يحدث، كان كل شيء غريبًا، غريبًا جدًا”.

وواصل سكالوني قائلا :”سعيد بعودة الناس لمشاهدة المنتخب الوطني، ولسوء الحظ بسعة محدودة ، لكنه تقدم مذهل ليتمكن اللاعبين الاستمتاع بذلك، التشجيع للمنتخب الوطني غير مشروط، لطالما شعرت بهذا الشعور، لا أعتقد أنه قد تغير، صحيح أن الفوز باللقب يحفز أكثر، إنه شيء خاص”.

وأردف قائلا :”لدينا قاعدة من اللاعبين، لكننا منفتحون دائمًا على ما يمكن أن تقدمه لنا كرة القدم الأرجنتينية، فنحن ننظر إلى الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.