أخبار الرياضة

مدرب اتحاد كلباء: نفتقد هذه الميزة.. ونطمع في الفوز الأول

أوضح خورخي دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء، أن فريقه افتقد ميزة تسجيل الأهداف في مبارياته الثلاث الماضية من دوري أدنوك للمحترفين.

وأشار إلى أن فريقه على موعد مع مواجهة قوية ضد العين، الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة للدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم: “تحضيراتنا جيدة، والأداء في المباريات الأخيرة سار بنسق تصاعدي ويعد جيدا بشكل عام”.

وتابع مدرب اتحاد كلباء : “نطمح في تحقيق أول فوز، مع علمنا بمدى قوة العين”.

وأضاف: “يقلقني عدم تحصيل نقاط كافية، لكن مقارنة بالموسم الماضي، الأداء يعتبر أفضل، خصوصا على المستوى الدفاعي”.

وأردف: “ينقصنا القليل من الحظ، كل مباراة لها ظروفها الخاصة. نحن ذاهبون للعين لمواجهة أحد الفرق المرشحة للبطولة، الذي حقق النقاط كاملة في الجولات الثلاث الماضية”.

وعن مستوى ملابا، قال المدرب: “ملابا دائما ما كان يصنع الفارق، وبصمته واضحة مع الفريق في الموسمين الماضيين، هو لاعب هداف، تراجع مستواه ربما يعود لأسباب عدة، وفي كرة القدم اللاعب يمر بلحظات تؤثر على مستواه”.

وأوضح: “أيضا لم يستطع ملابا الالتحاق بالفريق في فترة الإعداد بسبب مرضه، وغيابه عن التهديف انعكس على نتائج الفريق، ولدي كل الثقة لعودته وأتوقع أن تكون قريبة”.

وعن باقي اللاعبين، قال: “ليس لدينا أي غيابات، وكارتاجينا أصبح جاهزا بدنيا، والتحق بالفريق منذ يومين، وهو في أتم الجاهزية للمشاركة في المباراة”.

ومن جانبه، قال روبرت زولج، لاعب اتحاد كلباء: “التحضيرات جيدة، خصوصا في الفترة الأخيرة، والتركيز على الشق الهجومي، لذا التدريبات مضاعفة بالنسبة للمهاجمين، وهناك رغبة واضحة من كل اللاعبين للظفر بالنقاط الثلاث”.

وأضاف مدرب اتحاد كلباء : “بكل تأكيد أنا متشوق للعودة إلى نفس الأداء الذي كنت أتميز به عندما كنت ألعب في الدوري الألماني، الآن ألعب في دوري جديد، ومناخ مختلف تماما، وأحتاج بعض الوقت للتأقلم”.

واختتم قائلا: “في التدريبات دائما ما أقدم 100% من مجهودي، وطموحي مساعدة الفريق، وكذلك تسجيل الأهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.