أخبار الرياضة

محمد صلاح يشعر بالقلق بشأن مستقبله في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الدولى المصري محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى يشعر بحالة من القلق بشأن مستقبله مع الريدز خلال المرحلة الكقبل.

قالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن صلاح لا يريد الرحيل عن ملعب “آنفيلد”، لكنه قلق من موقف النادي عندما يتعلق الأمر بتمديد عقده الحالي، حيث ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023 إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لم تتفاوض مع اللاعب على التجديد حتى الآن.

أضافت الصحيفة أن محمد صلاح ليس مصممًا على الرحيل عن ليفربول والانتقال لأي نادٍ آخر، وعلى الرغم من ذلك يشعر بالقلق حول إمكانية حدوث تغييرات في المستقبل على المستوى الهجومي.

شددت الصحيفة على أن هناك 3 عوامل تسببت فى قلق صلاح على مستقبله حيث يشعر بالقلق بشأن مستقبله في ليفربول، هو لا يريد مغادرة أنفيلد لكن هناك أمورًا تقلقه ومنها: موقف الفريق الحالي وشبح عدم المشاركة في دوري الأبطال، وعدم فتح ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي في 2023 حتى الآن، وشكل هجوم الفريق مستقبلًا حال استمراره.

وارتبط محمد صلاح الفترة الماضية بالرحيل عن ليفربول والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض رحيل نجم الفريق كيليان مبابي والذي لم يجدد عقده حتى الآن رفقة النادي الباريسي.

توج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين كما ينافس على نفس الجائزة في الموسم الحالي حيث يتصدر الترتيب بـ 19 هدفًا متساويًا مع هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى