أخبار الرياضة

محمد صلاح يحقق رقما غير مسبوق في الدوري الانجليزي

تمكن المصري محمد صلاح نجم وقائد ليفربول، من تحقيق أرقاما قياسية خلال مواجهة وولفرهامبتون، مساء اليوم الإثنين، في الجولة 27 من الدوري الانجليزي.

وبمشاركة صلاح أساسيًا، عادل رقم زميله السابق تشافي هيرنانديز، كأكثر لاعب مشاركة بقميص البارسا برصيد 767 مباراة، وفقًا لشبكة “سكاواكا” للإحصاءات.

وسجل صلاح هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 13، وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصاءات، فإنه بهذا الهدف أصبح أول لاعب في التاريخ، يُسجل 20 هدفًا أو أكثر في الدوري الانجليزي خلال 13 موسما على التوالي.

قام أحد مشجعي نادي ليفربول الانجليزي بإثارة غضب نجم وقائد الفريق الريدز، المصري محمد صلاح، خلال مغادرة الأخير لمقر تدريبات “البارسا”.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ونشره موقع جول العالمي باللغة الانجليزية، يظهر فيه صلاح وهو يغادر ملعب التدريبات بسياراته، لكنه اضطر للتوقف بعدما اعترض طريقه أحد المشجعين.
وكان المشجع يأمل في تصوير فيديو لـ”البرغوث”، لكن رد فعل صلاح، الذي عادة ما يكون لطيفا مع المشجعين الذين يحاولون تصويره، كان حادا وغاضبا هذه المرة، حيث فتح نافذة سيارته وقال للمشجع: “لماذا تستمر في تصوير نفس الفيديو إذا كنت قد فعلت ذلك عدة مرات؟ هل تعتقد أن هذا طبيعي؟ كفى!”.
وشعر المشجع بالإحراج بعد سماعه كلمات صلاح، ليعتذر على الفور قائلا: “آسف يا ليو!”.
ورجحت أن يبرم ليفربول 4 صفقات مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع لاعب خط وسط نادي ليفربول، الهولندي جورجينيو فينالدوم، ومواطنه ممفيس ديباي، مهاجم نادي ليون الفرنسي، والانجليزي إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، وزميله في الفريق، المهاجم المصري سيرجيو أجويرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى