أخبار الرياضة

تحرك سريع من كولر بعد زيادة إصابات لاعبي الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون من أجل الحد من الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق، خلال الفترة الحالية، وتحديدًا العضلية منها، والتي قد تكون بسبب زيادة الأحمال.

كولر يطلب تقرير سريع عن أسباب إصابات لاعبي الأهلي

وطلب مارسيل كولر، من جهازه المعاون، معرفة سبب سقوط أكثر من لاعب في فخ الإصابات وتحديدًا الإصابات العضلية منهم محمود كهربا الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلية الضامة، بينما سقط صلاح محسن في فخ الإصابة بالعضلة الخلفية، وقبلهما اشتكى ياسر إبراهيم من إصابة عضلية، وفقًا لمصدر مطلع.

وكشف المصدر عن أنّ المدير الفني طلب معرفة أسباب سقوط اللاعبين في فخ الإصابة، خصوصا بعد سقوط رضا سليم لكن هذه المرة على مستوى الركبة، لتحديد السبب وعلاجه في أقرب فرصة.

يشار إلى أنّ كولر طلب تخفيف معدل الأحمال البدنية للاعبين قدر الإمكان خاصة في ظل ضغط المباريات، وتحديدا بعد خوض 3 مباريات قوية وهي اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر في السعودية، والمصري البورسعيدي يوم 19 سبتمبر، ثم سان جورج الإثيوبي في إفريقيا يوم 24 من الشهر الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • النادي الأهلي

  • كهربا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى