أخبار الرياضة

مباشر ليفربول وايسي ميلان بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة ليفربول وميلان بث مباشر Liverpool vs. AC Milan ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا 2021-2022،في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا 2005 و 2007 ، بدأ ليفربول وميلان نسخة 2021-22 في مباراة مسيلة للعاب على ملعب آنفيلد يوم الأربعاء. يسعى فريق الريدز للبحث عن لقبهم الأوروبي السابع هذا العام ، بينما يسعى ميلان لتحقيق الفوز على المرحلة القارية للمرة الثامنة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان مباشرة الان يلا شوت

شاهد أيضاً : مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر
شاهد أيضاً : مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

كان من المفترض أن تركز العناوين الرئيسية من فوز ليفربول على ليدز يونايتد في نهاية الأسبوع حول هدف محمد صلاح رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن الإصابة المرعبة لهارفي إليوت طغت على ما كان يومًا جيدًا للريدز في إيلاند رود. سجل صلاح وساديو ماني وفابينيو جميعهم في المرمى خلال الفوز 3-0 ، لكن إليوت البالغ من العمر 18 عامًا – الذي بدأ في إثبات نفسه كلاعب أساسي تحت قيادة يورجن كلوب – أصيب بخلع في الكاحل بعد مواجهة من Pascal Struijk وهو الآن جاهز للذهاب تحت السكين لتصحيح المشكلة.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت اون لاين
على الرغم من عدم قدرته على الحفاظ على لقب السكوديتو في موسم 2020-2021 ، إلا أن ميلان بدأ مرة أخرى لأنه يقصد الاستمرار بثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة في الدوري الإيطالي حتى الآن ، بما في ذلك الفوز 2-0 ضده. لاتسيو يوم الأحد. بعد أن افتتح رافائيل لياو التسجيل بعد نهاية الشوط الأول ، خرج المهاجم دائم الشباب زلاتان إبراهيموفيتش – الآن قبل ثلاثة أسابيع من عيد ميلاده الأربعين – من على مقاعد البدلاء ليختتم الفوز حيث حافظ الروسونيري على بدايته المثالية إلى جانب روما ونابولي. يمثل موسم 2021-22 عودة ميلان إلى الأرض الموعودة بدوري أبطال أوروبا بعد غياب مؤلم دام ثماني سنوات عن الجدول الأول – وخلال هذه الفترة لم يحصد سوى مباراتين في دور الستة عشر في الدوري الأوروبي – وخمسة من مبارياتهم. كما انتهت آخر ستة أشواط في دوري أبطال أوروبا في تلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.