أخبار الرياضة

مباراة توتنهام ودينامو زغرب اليوم 11 مارس في الدوري الأوروبي

 

يقدم لكم موقع صحافة السعودية  لمباراة توتنهام دينامو زغرب Tottenham vs GNK Dinamo Zagreb ،والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دور المجموعات ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة دينامو زغرب وتوتنهام اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “صحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الخميس 11 مارس 2021.

موعد مشاهدة مباراة توتنهام ودينامو زغرب

يواجة نادي توتنهام نظيره على ملعب “توتنهام هوتسبر” . وذلك لحساب الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام اليوم الخميس 11 مارس 2021 ميلادياً . والموافق 27 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة توتنهام ودينامو زغرب في تمام الساعة 22:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ودينامو زغرب

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر قنوات “الرياضية beIN ” ، وقد خصصت قناة beIN Sports بنقل مباراة “توتنهام ودينامو زغرب اليوم” عبر شاشة bein sports Premium 2 برفقة المعلق الرياضي نوفل باشي .

في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة توتنهام ودينامو زغرب اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم صحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام بجودات متعدة HD اليوم الاحد، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مشاهدة مباراة توتنهام ودينامو زغرب

اجرى فريق توتنهام حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره دينامو زغرب في الدوري الأوروبي. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق توتنهام المباراة أما دينامو زغرب دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي توتنهام على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الأوروبي.

ومن جانبه يواصل توتنهام هوتسبر تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة توتنهام في الدوري الأوروبي مساء الخميس. ويسعى الفريق الأول بتوتنهام هوتسبر في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره توتنهام على أرضية ملعب توتنهام هوتسبر يوم أمس.

تفاصيل مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام

المباراة دينامو زغرب ضد توتنهام
البطولة الدوري الأوروبي
الموعد الخميس 11 مارس 2020 – الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة bein sports Premium 2
الملعب توتنهام هوتسبر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى