أخبار الرياضة

مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع الصحافة السعودية موعد مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت ، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “الصحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم السبت 27 فبراير 2021.

متى موعد مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد القادمة؟

يواجة نادي أستون فيلا نظيره نادي ليدز يونايتد على ملعب “سانت جيمس بارك” . وذلك لحساب الجولة السادسة والشعرون من مسابقة “البريميرليج” الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا اليوم السبت 27 فبراير / شباط 2021 ميلادياً . والموافق ١5 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة أستون فيلا وليدز يونايتد في تمام الساعة 22:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليدز يونايتد ؟

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات “بي ان سبورتس beIN Sports” ، وقد خصصت القناة القطرية بنقل مباراة “أستون فيلا وليدز يونايتد اليوم” عبر شاشة beIN Sports HD 2 برفقة المعلق الرياضي مضر اليوسف.

إذ لم تتمكن من مشاهدة مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم الصحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا بجودات متعدة HD اليوم الجمعة، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد اليوم

اجرى فريق أستون فيلا حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق أستون فيلا المباراة أما ليدز يونايتد دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي أستون فيلا على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه يواصل نادي ليدز يونايتد تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة. ويسعى الفريق الأول بنادي ليدز يونايتد في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره أستون فيلا على أرضية ملعب سانت جيمس بارك اليوم الجمعة.

تفاصيل مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا

المباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا
البطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
الموعد الخميس 25 فبراير 2020 – الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 2
الملعب سانت جيمس با

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى