أخبار الرياضة

مباراة الترجي ومولودية الجزائر اليوم 16 مارس في دوري أبطال أفريقيا

شاهد فيديو يوتيوب لأهداف مباراة القمة العربية بين الترجي ومولودية الجزائر التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب 5 جويلية 1962 ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 الذي يخدم مصالح الزمالك الذي سقط في فخ التعادل في وقت سابق امام تونغيث السنغالي، لتبقى المنافسة مفتوحة بين الزمالك والترجي على صدارة المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الترجي حاليًا برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن الزمالك قبل مباراة الفريقين معًا في الجولة الثالثة.

شهد الشوط الأول تفوق مولودية الجزائر بهدف دون رد سجله “بلال بنساحة” – لاعب الترجي السابق- بعد تصويبة ذكية من داخل منطقة الجزاء فور تلقيه تمريرة عرضية من الرواق الأيمن أرسلها “بلخير” من وضع الحركة.

وارتكب حارس مرمى الترجي “فاروق بن مصطفى” هفوة فادحة في تعامله من تسديدة بلال بنساحة، حيث كان يسهل التصدي لها، لكنه استهان بقوتها وحاول الامساك بها لتفلت منه وتمر داخل الشباك بشكل غريب عند الدقيقة 27.

لكن لاعب الوسط المتألق “عبد الرؤوف بن غيث” داوى الهفوة الفادحة التي ارتكبها فاروق بن مصطفى، بتسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 60 بعد تلقيه تمريرة من كوليبالي داخل صندوق العمليات.

ونقل بث مباشر الترجي ومولودية الجزائر على قناة بي ان سبورتس HD7، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما نقل على قناة بين سبورت ماكس 4 الفرنسية.

وأقيمت مواجهة الترجي ومولودية الجزائر على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشرافة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت تونس والجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة بعدما حقق انتصارًا صعبًا في الجولة الأولى على حساب تونغيث السنغالي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم السبت 13 فبراير الجاري، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

في المقابل، خطف مولودية الجزائر نقطة ثمينة بعدما فرض عليه التعادل السلبي على “الزمالك” بالجولة الأولى، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 12 فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي.

وألتقى الترجي ومولودية الجزائر في دور المجموعات (الثمانية) من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2011، حيث تعادلا بنتيجة (1-1) في الجزائر، قبل أن يحقق الفريق التونسي فوزًا عريضًا في ملعبه بنتيجة (4-0)، وخطف المكشخة لقبه الثاني في المسابقة آنذاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى