أخبار الرياضة

مانشيني: هذا ما يجب أن نفعله، وإنجلترا أقوى من الناحية البدنية

ظهر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد إنجلترا، في نهائي كأس الأمم الأوروبية، على ملعب ” ويمبلي “.

وقال المدرب مانشيني :” نحن نهدف إلى الاستمتاع بالتأكيد لكنني آمل أيضًا أن نكون مهمين. لم يكن الأمر سهلاً، لقد عملنا جيدًا للوصول إلى هنا وهناك دفعة أخرى قبل أن نتمكن جميعًا من الذهاب في إجازة “.

وأضاف:” لقد أردنا أن نلعب بأسلوبنا في كرة القدم ضد إسبانيا أيضاً، لقد قاموا بعمل جيد للحد من خطورتنا واسلوبنا، لقد أوصلتنا هويتنا إلى هذا الحد، وليس لدينا أي نية للتغيير الآن “.

وأكمل:” إنجلترا أقوى من الناحية البدنية منا في جميع أنحاء الملعب، ليس فقط في خط الوسط ، ولكن كرة القدم تُلعب بالكرة إلى القدمين، لذلك نأمل أن تتمكن تقنية إيطاليا من الفوز”.

واستطرد مانشيني :” أول نهائي لإنجلترا من 55 عاماً؟ لطالما كان لدى إنجلترا فريق جيد، لقد كانوا غير محظوظين على مر السنين. ستكون مباراة كرة قدم رائعة في ملعب مزدحم وسيكون ذلك رائعًا لكل من يحب هذه الرياضة “.

وأكمل:” نحن نعرف صفات المنتخب الإنجليزي، وسنرى ما سيحدث. لا تصل إلى النهائي بدون فريق رائع، نأمل أن نسمع احتفال جماهيرنا في النهاية. إنها في النهاية مجرد مباراة كرة قدم، بعد كل شيء”.

واتم:” ما يجب أن تفعله إيطاليا هو التزام الهدوء. الأمر صعب لأسباب عديدة، لكن يجب أن نركز على كرة القدم لدينا ونفهم أنها العقبة الأخيرة، نريد الاستمتاع بأنفسنا لمدة 90 دقيقة أخرى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.