أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطي ديربى كاونتى بثنائية ودياً استعداداً للموسم الجديد

تغلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ديربي كاونتي 2-1 فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2021-2022.

أحرز هدفى مانشستر يونايتد تاهيت شونج وفاكوندو بيليستري فى الدقيقتين 17 و59، فيما سجل كولين كاظم ريتشاردز في الدقيقة 70.

ويفتتح مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2021-2022، أمام ليدز يونايتد يوم 14 أغسطس علي ملعب “أولد ترافورد”.

من جانب أخر، أكد ماسون جرينوود، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يتمنى أن يحقق الشياطين الحمر أهدافهم بالتتويج بالألقاب في الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

وقال جرينوود في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مان يونايتد: “لقد كنا قريبين للغاية من منصات التتويج في الموسم الماضي، ونتمنى أن نحقق أهدافنا في الموسم الجديد”.

وأضاف جرينوود، ردا على سؤال يمكن أن يوجهه إلى أحد اللاعبين السابقين يتعلق بتطوره كلاعب، “ربما سأتوجه بسؤالي إلى واين روني. لقد فاز بكل شيء وهو الهداف التاريخي للنادي”.

وتابع: “بالطبع لن أسأله عن أسلوب لعبه، فجميعنا شاهدنا كيف يلعب، ولكني ربما سأسأله عن كيفية التحرك بين المدافعين وقراءة المباريات. لقد سجل المئات من الأهداف لمانشستر يونايتد”.

ويستعد ماسون جرينوود للمشاركة مع مانشستر يونايتد في المواجهة الودية التي يخوضها ضد فريق ديربي كاونتي بقيادة واين روني نفسه في أول مباراة ودية للشياطين الحمر استعدادًا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.