أخبار الرياضة

ماركو أسينسيو يدخل دائرة اهتمامات أرسنال خلال الانتقالات الصيفية

رجحت تقارير صحفية إنجليزية رغبة نادي أرسنال في الحصول على خدمات النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الجانرز قبل انطلاق الموسم المقبل 2021 / 2022.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، إن نادي أرسنال يرغب في إتمام عدد من الصفقات الهجومية كان من بنيها النجم ماركو أسينسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح تقرير الصحيفة أن قيمة الصفقة ستصل إلى 40 مليون يورو ما يوازي 34 مليون جنيه إسترليني.

ويشارك ماركو أسينسيو مع منتخب بلاده الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو المقامة حاليا في اليابان، حيث استطاع الماتادور الوصول إلى دور نصف النهائي بعد التغلب على كوت ديفوار بخمسة أهداف لهدفين.

فيما استقرت إدارة ريال مدريد على بيع ماركو أسينسيو فى الميركاتو الصيفي، بعد مشوار 5 سنوات للنجم الإسباني داخل صفوف الملكي.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي ريال مدريد حددوا سعر أسينسيو بـ35 مليون يورو للموافقة علي بيعه هذا الصيف، موضحة أن ما يؤكد رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الريال تصريحات المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، والذى تجاهل ذكر اسم اللاعب فى المؤتمر الصحفى الخاص بتقديمه مديرا فنيا للملكي بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال أنشيلوتي فى تصريحاته: “الفريق جيد جدًا مع لاعبين ذوى خبرة، مثل كروس، مودريتش ، راموس ، بنزيما، بيل، وأيضًا لاعبون شباب يتمتعون بالكفاءة العالية، لدينا رودريجو وفينيسيوس وفالفيردى”، ولم يتطرق أنشيلوتي بالحديث عن أسينسيو.

ويعد فريق ليفربول على رأس الأندية التى ترغب فى التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد.

ويرتبط ماركو أسنيسيو بعقد مع ريال مدريد، ينتهي في يونيو 2023، وفي حالة رحيله سيتم بعه قبل نهاية عقده بموسمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.