أخبار الرياضة

مارسيلو نقاتل على لقب الدورى الإسبانى حتى النهاية

يري البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسبانى أن فريقه مستعد ومتحمس جدا لمواجهة تشيلسي فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا فى المحطة قبل الأخيرة للبطولة .

وقال مارسيلو في تصريحات نقلها موقع ديفنسا سنترال الإسباني: “نحن متحمسون كثيرًا لمباراة تشيلسي، نشعر بالحماس والرغبة الكبيرة إذ أننا في نصف النهائي، علينا الاستمتاع بكل اللحظات الحالية وتقديم كل ما لدينا”.

ثم تحدث عن كريم بنزيما، قائلا: “إذا أردت التحدث عنه فسأبقى هنا طوال اليوم، إنه يساعدنا كثيرًا ويساهم كثيرًا بتسجيل الأهداف، نحن نعرف كيف نستغل مميزاته”.

وأضاف البرازيلي: “لقد لعبنا بحماس وضغطنا على قادش، لقد استعدنا الكثير من الكرات، كانت خطتنا اللعب بهذا الشكل ونجحنا بذلك وحصلنا بسبب ذلك على ركلة جزاء، لاتوجد مباراة سهلة في الليغا، لقد لعبنا بشكل جيد الليلة، سنقاتل على الليجا حتى النهاية، الليلة سننام ونحن متصدرون”.

وحول بطولة السوبر ليج، ختم مارسيلو بقوله: “صحيح أنني القائد لكني أفضل عدم التعليق على هذا الموضوع، فهذا ليس من شأني، أنا هنا للحديث عن المباراة، نحن متصدرون حاليًا وهذا هو الشيء المهم”.

قادش 0 – 3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا كبيرا على مضيفه قادش، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.

أحرز كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 30 من زمن المباراة. ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 12 هدفا في آخر 12 مباراة له مع ريال مدريد، كما سجل المهاجم الفرنسى 21 هدفا في آخر 3 مواسم بالدوري الإسباني.

وأضاف ألفارو أودريوزولا الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 34 من زمن المباراة من صناعة كريم بنزيما.

وعاد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى