أخبار الرياضة

مارتينيز: تمنيت تتويج ميسي بكوبا أمريكا أكثر منى ونأمل فوزه بكأس العالم

أكد الحارس الأرجنتينى إيميليانو مارتينيز أنه حقق حلمه بالتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده مؤخرا على حساب المنتخب البرازيلي بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد “ماراكانا” الشهير. وقال مارتينيز في حواره مع صحيفة ” Diario Olé” الأرجنتينية، “إذا أخبرتك أننى تخيلت الفوز بكوبا أمريكا مع ميسي وأن أكون أفضل حارس مرمى في البطولة، ستكون كذبة، كان الهدف هو الظهور لأول مرة مع المنتخب الوطني الأول ، وارتداء القميص رقم واحد على ظهري وأكون الحارس الأول، عندما فزت بكوبا أمريكا لم أقل “لقد نجحت”. لقد حققت حلمي”.

وأضاف مارتينيز، “بعدما وصفني ميسي بالظاهرة، كيف لي أن أستسلم في النهائي؟ أردت أن أمنحه حياتي، أريد أن أموت من أجله، لقد قلتها قبل أربعة أو خمسة أشهر، وقلت إنني أفضل أن يفوز بكوبا أمريكا أكثر مني، وهذه هي الحقيقة، مثل كل أرجنتيني”.

وواصل الحارس الأرجنتينى، “لم يكن لدي كلمات عندما وصفنى ميسي بـ”الوحش”، سأحتفظ بها لبقية حياتي، فقد منحني القوة للتعامل مع النهائي وأن أكون أفضل، إنه لا يجعلني متكبرًا، فهو يمنحني القوة”.

وتابع مارتينيز، “ميسي يتحدث كثيرًا كقائد، لقد ساعدنا جميعًا، بعد ركلة الجزاء جاء لتحيتي وقلت “سأتصدى لركلة من أجلك” وفعلتها مباشرةً، هذا ما يولده ميسي، من الصعب شرح ذلك لكنه قائد والجميع يريد الحصول عليه”.

وأوضح مارتينيز “أود أن نمنح ليونيل ميسي كأس العالم”، مضيفا “قالها المدرب: إذا لم يفز بها فلن يتغير أنه الأفضل على الإطلاق، مع هذه البطولة والفوز بالكرة الذهبية، يكون قد حقق حلمه، حلم جميع الأرجنتينيين”.

وتحدث مارتينيز عن الصعوبات التي واجهت اللاعبين خلال السفر للبرازيل والعودة بعد كل مباراة في البطولة قائلا “كنا متعبين جدا، كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، بعد بوليفيا عدنا ، وبقينا في البرازيل قبل مواجهة إكوادور وكولومبيا والبرازيل، لعبنا في جويانيا وكان علينا السفر إلى برازيليا ولعبنا مع كولومبيا، وكان علينا الذهاب إلى ريو، وكانت البرازيل في نفس المكان في ريو لثلاث مباريات متتالية”، مضيفا “هذا أعطى الجميع القوة لتقديم شيء إضافي وبذل قصارى جهدهم، أعتقد أن مباراة البرازيل كانت أفضل مباراة للمنتخب منذ فترة طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.