أخبار الرياضة

ليلة استثنائية لكلوب.. صلاح يسجل في فوز ليفربول على أستون فيلا بثلاثية

اكتسح ليفربول ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، خلال لقاء الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، الذي أقيم على استاد «أنفيلد»، معقل الريدز، في ليلة احتفال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بوصوله للمباراة 300 في الدوري الإنجليزي.

هدف مبكر من جانب ليفربول

البداية كانت قوية من جانب الريدز، فلم ينتظر الفريق سوى 3 دقائق من أجل تسجيل الهدف الأول عبر المجري دومينيك سوبوسلاي.

وجاء هدف اللاعب المجري بعد تلقيه كرة عرضية من ألكسندر ترينت أرنولد، مرت من الجميع وذهبت إلى سوبوسلاي، وصوبها مرة واحدة مسجلًا الهدف الأول.

استمرت سيطرة ليفربول على المباراة وحرم أستون فيلا من أي خطورة، إلا أن المباراة في تلك الفترة لم تشهد أي خطورة على كلا المرميين.

النيران الصديقة تمنح الريدز الهدف الثاني

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 22 بالنيران الصديقة عبر ماتي كاش، الذي اصطدمت الكرة بها بعد هجمة منظمة للريدز وصلت لمحمد صلاح الذي أرسل كرة عرضية إلى داروين نونيز، ليصوبها في القائم الأيسر، لتعود وتصطدم بـ«كاش» وتدخل المرمى.

حاول أستون فيلا العودة في المباراة، ونفذ هجمة منظمة، إلا أن موسى ديابي في الدقيقة 33، تأخر فيها ليلعبها إلى جون ماكجين الذي صوبها أعلى العارضة.

العارضة تنقذ أستون فيلا من الثالث 

وكاد ليفربول أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 39 إلا أن العارضة حرمت الفريق من تسجيل هدف لداروين نونيز، الذي تلقى تمريرة بينية من محمد صلاح، ليلعبها في العارضة ثم يخرجها الدفاع.

حاول أستون فيلا العودة في الدقيقة 48 بعد أن حاول ماتي كاش تسجيل كرة رأسية، إلا أن أليسون، حارس ليفربول، تصدى لها، وحرم اليفلانز من العودة.

وأهدر نونيز من جديد هدفًا غريبًا، بعدما تلقى كرة عرضية من محمد صلاح، في الدقيقة 49، والمرمى خال من حارسه، إلا أنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.

محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا

وسجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وذلك بعد ضربة ركنية هيأها نونيز بالرأس إلى صلاح، الذي وضعها في المرمى، منهيًا آمال أستون فيلا.

وأهدر محمد صلاح فرصة من جديد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية، إلا أن إيميليانو مارتينيز، نجح في إبعاد الكرة.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثالث بفارق الأهداف، خلف توتنهام، صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

  • محمد صلاح

  • ليفربول

  • الدوري الإنجليزي

  • البريميرليج

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى