أخبار الرياضة

ليكيب معسكرات عزل إلزامية لفرق الدوري الألماني ضد فيروس كورونا

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم أن رابطة الدوري الألماني لكرة القدم أعلنت إقامة معسكرات عزل إلزامية لكل فرق الدوري بدرجتيها الأولى والثانية خلال الثلاث جولات الأخيرة من الموسم.
ونقلت الصحيفة عن بيان للرابطة أن قرار لجنتها التنفيذية جاء بناء على توصية من فريق عمل الطب الرياضي بشأن اتباع استراتيجية من خطوتين لمكافحة جائحة كورونا.
وبموجب الاستراتيجية الجديدة ينبغي على الفرق، والمدربين والمسؤولين البقاء بمفردهم في أجواء منزلية أو في المرافق التابعة لملعب التدريبات بدءا من الثالث من مايو في الخطوة الأولى التي أطلق عليها اسم “شبه عزل”.
وتنطلق المرحلة الثانية من الاستراتيجية في 12 مايو حيث تدخل جميع الفرق الـ36 لدوري الدرجتين الأولى والثانية إلى معسكرات تدريبية بعد خضوعهم لمسحات طبية للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا، وذلك قبل 24 ساعة على أقصى تقدير من انطلاق المعسكرات.
وتستمر معسكرات التدريب الخاصة بمكافحة جائحة كورونا، بشكل إلزامي حتى نهاية الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة يومي 22 و23 مايو.
وفي حال اضطرار الأفراد مثل الأطباء، لمغادرة معسكر التدريب لمكافحة كورونا في حالات استثنائية سيكون بإمكانهم العودة لتلك المعسكرات فقط إذا اتبعوا معايير وقائية إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى