أخبار الرياضة

ليكيب باريس سان جيرمان يرفض تفعيل بند التعاقد مع فلورينزي

كشفت تقارير صحفية بأن نادي ​باريس سان جيرمان​ استقر على عدم تفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارة الإيطالي أليساندرو ​فلورينزي​ الصيف الجاري ليعود اللاعب إلى ناديه الأصلي روما، وكان اللاعب الدولي الإيطالي قد قدم مستويات رائعة برفقة الفريق الفرنسي، وبدا أنه سيتعاقد معه نهائيًّا.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” فإن إدارة النادي الباريسي قررت التخلي عن خدمات فلورينزي بنهاية الموسم لعدم حاجة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لخدمات في المستقبل.

وشارك فلورينزي في 30 مباراة هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفا، وتبلغ قيمة الإعارة لمدة عام فقط مليون يورو مع خيار الشراء النهائي مقابل 9 ملايين يورو أخرى.

ومن المقرر أن يعود فلورينزي إلى ناديه روما بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم، وسيحاول الظهير الأيمن البالغ من العمر 30 عامًا استعادة مكانه بملعب الأوليمبيكو.
وتعاقد باريس سان جيرمان، مع فلورينزى، لتعويض رحيل الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، الذى رحل نحو فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الماضى، وكان اللاعب الإيطالي، صاحب الـ29 عاما، قد قضى آخر 6 أشهر من الموسم الماضى، معارًا لفريق فالنسيا الإسباني، بسبب علاقته المتوترة مع مدرب فريق روما البرتغالى باولو فونسيكا.

وبدأ فلورينزى، مسيرته مع كرة القدم، بين صفوف نادى روما، وخاض مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، 280 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 28 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى