أخبار الرياضة

ليفربول ينافس تشيلسي لضم بيلينجهام موهبة بوروسيا دورتموند

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي ليفربول قد ينافس تشيلسي على التوقيع مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند، الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، حيث ارتبط اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الانضمام إلى دورتموند قادما من برمنجهام سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووقدم اللاعب الدولي الإنجليزي مردودًا رائعًا مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث سجل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

وزعم تقرير حديث أن تشيلسي كان مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب الشاب، والذي يُعتقد أن ناديه الألماني يقدر ثمنه بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، وفقًا لشبكة “يورو سبورت”، يراقب ليفربول أيضًا عن كثب التطورات ويمكن أن يقاتل ضد منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على توقيع الشاب في إحدى نوافذ الانتقالات القادمة.

وارتبط بيلينجهام ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعد أن تفوق في التشامبيونشيب مع برمنجهام سيتي، لكن دورتموند وقع معه في النهاية بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وكان لاعب الوسط قد سجل هدفا أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، لكنه لم يستطع منع فريقه من الخروج من البطولة في دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى