أخبار الرياضة

ليفربول يستضيف وولفرهامبتون فى مهمة سهلة بالدوري الانجليزي الليلة

يخوض فريق ليفربول ، مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه وولفرهامبتون، باللقاء المقرر إقامته في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “كامب نو”، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي “الممتاز” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 26 مباراة.

وفى حال فوز ليفربول على وولفرهامبتون الليلة سيعود إلى وصافة الدوري الإنجليزي ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط مع أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”.

ويسعى الفريق الكتالونى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها بالدوري الإنجليزي في أخر 3 مباريات، بدأها من بثلاثية نظيفة ضد إلتشى، ثم تخطى إشبيلية بهدفين دون مقابل، ثم حقق الفوز بنفس النتيجة في الجولة الماضية ضد أوساسونا.

وودع ليفربول مؤخرا منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام فريق باريس سان جيرمان، حيث خسر البارسا ذهابا بنتيجة 4-1 قبل أن يتعادل في الإياب خارج ملعبه بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يعادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال مواجهة وولفرهامبتون الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات بواقع 767 مباراة، حيث شارك قائد ليفربول في 766 مباراة حتى الآن سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن 509 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأحرز 463 هدفاً وصنع 204 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى