أخبار الرياضة

ليفربول يحسم الشوط الأول ضد أوساسونا بثلاثية مينامينو وفيرمينو

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي الشوط الأول من مباراته ضد أوساسونا بالتقدم بنتيجة 3 / 0 في المباراة الودية المقامة حاليا على ملعب “آنفيلد” في آخر وديات الريدز قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

أحرز أهداف ليفربول كل من مينامينو 14، وفيرمينو هدفين في الدقيقتين 21، و41 من عمر المباراة.

ولم يتواجد محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أو الاحتياطي، ما يؤكد حصوله على راحة بعد مشاركته في مباراة الأمس أمام أتلتيك بيلباو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

كيلير، إن. ويليامز، كوناتي، جوميز، تسيميكاس، فابينيو، جونز، أوكسليد-تشامبرلين، جوردون، مينامينو، فيرمينو.

فيما جاء على مقاعد البدلاء كل من:

كاريوس، إتش ديفيز، تياجو، هندرسون، أوريجي، بي ديفيز، ر. ويليامز، وودبرن، بيك، كاين، كلاركسون، برادلي.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى التأكد من جاهزية لاعبيه قبل خوض الموسم الجديد في البريميرليج الذي ينطلق الجمعة المقبل.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 7 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتغلب ليفربول في دويتين على بولونيا الإيطالي من 60 دقيقة بنتيجتي 2-0 و1-0، وأخيرا خاض آخر ودياته أمس أمام أتلتيك بيلباو الإسباني.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم السبت المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى