أخبار الرياضة

ليفربول ضد الريال فيرمينو لست فى أفضل حالاتي ويمكننا تحقيق ريمونتادا

تحدث البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول عن الصعوبات التي واجهها ليفربول هذا الموسم، والسبب وراء تراجع مستواه، موضحا كيف أن المدرب يورجن كلوب كان يشعر بالحزن والغضب بعد كل هزيمة لفريقه، وقدم مهاجم الريدز وصفًا صادقًا للغاية عن أدائه هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف وقدم سبعة تمريرات حاسمة.

وشدد الدولي البرازيلي على مدى صعوبة عمل زملائه في الفريق على التحسن، ويأمل أن يتمكن ليفربول من تغيير حظوظه في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بالتغلب على الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد.

قال فيرمينو في تصريحات لشبكة ESPN البرازيلية: “لقد كان موسما صعبا بالنسبة لي، علينا أن نكون صادقين، ليس هناك نقص في الأمل في التحسن، رغبتي هي أن أتطور وأنمو كل يوم، ليس هناك نقص في الحافز بالنسبة لي”.

أضاف: “أحفز نفسي كثيرًا، أعلم أنني لست في أفضل لحظاتي مقارنة بالسنوات القليلة الماضية، أريد دائمًا أن أساعد في تحقيق الأهداف والتمريرات الحاسمة، لكن هذا لم يحدث، لسوء الحظ، لكنني لا أستسلم، أتطلع دائمًا إلى التحسن لمساعدة فريقي ليكون أفضل، بجانب المجموعة يجب أن أتطور يومًا بعد يوم”.

تابع: “أعلم الحقيقة، أعلم أننا لا نقدم أداءً جيدًا هذا العام، لكن يمكننا عكس ذلك، لا تزال لدينا فرص للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لدينا نهائي ضد ريال مدريد وكل شيء ما زال مفتوحًا، سنفعل ذلك، قتال حتى النهاية”.

وناقش فيرمينو كيف كان رد فعل كلوب تجاه تناقض الريدز هذا الموسم، وعلق صاحب الرقم 9: “إنه حزين، يغضب، لا أحد يحب أن يخسر، وخاصة هو، لقد اعتاد فريقنا على الفوز، ولكن في هذا الوقت الصعب، علينا تحليل نقاطنا السلبية وتحويلها إلى نقاط إيجابية، يجب أن نتطلع دائمًا إلى بذل قصارى جهدنا في كل مباراة”.

وواصل: “لقد قدمنا ​​مباراة ممتازة ضد أرسنال، لم نستقبل أي هدف، كان هناك صلابة في الدفاع، سجلنا ثلاثة أهداف وفزنا، وبعد ثلاثة أيام ، خسرنا مباراة مهمة للغاية لدوري الأبطال، نعلم أنه لا يزال لدينا المباراة الثانية، وأنه لا يوجد شيء نفوز به أو نخسره حتى الآن، ويمكننا قلب النتيجة وإخراج ريال مدريد”.

أتم: “لكننا نعلم أننا، خاصة في الشوط الأول أمام ريال مدريد، كنا سيئين للغاية، لحسن الحظ، تمكنا من تسجيل هدف ولدينا فرصة لعكس ذلك”.

ويحتاج ليفربول للفوز بثنائية نظيفة على ريال مدريد أو أكثر من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عندما يلتقيان في تمام التاسعة مساء على ملعب “أنفيلد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى