أخبار الرياضة

لن نستطيع التعاقد مع مبابي وهالاند بدون دوري السوبر

لن نستطيع التعاقد مع مبابي وهالاند بدون دوري السوبر
أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أنه بدون دوري السوبر الأوروبي والأموال التي ستتلقاها الأندية منه لن يكون بمقدوره كفريق على إبرام تعاقدات مع إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني، أو مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فلورنتينو بيريز خلال حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “من المستحيل إجراء تعاقدات مثل مبابي وهالاند بدون دوري السوبر الأوروبي”.

وأضاف بيريز: إذا لم يتدفق المال فلن تكون هناك صفقات كبيرة، بعد ذلك ستنخفض قيمة حقوق البث وسيكون من الصعب بيع أي لاعب”.

وواصل رئيس ريال مدريد: “لن يستطيع أي نادٍ إجراء تعاقدات كبيرة في الصيف”.

وشدد بيريز: “خططنا جميعًا كأندية مؤسسة للتحدث، لكن في اليوم التالي قتلونا بعدوانية مرعبة، كانوا يعرفون ماذا سنفعل ولكن من كانت لديهم الامتيازات كانوا ينتظرون هذه اللحظة، لقد ارتكبنا خطأ”.

وتابع رئيس ريال مدريد: “قانون اللعب المالي ضروري ولكن يجب أن يكون مرناً، وإذا كنت تعتقد أن مشروع دوري السوبر الأوروبي انتهى، فأنت مخطئ بالتأكيد”.

واستطرد: “لم يسمحوا لنا بشرح صندوق التضامن، لقد حصلنا على أموال المشروع من خلال العمل الجاد مع المؤسسة المالية، فقد آمنت بهذا المشروع”.

وأردف: “بعد الإعلان عن البطولة اتصل بي العديد من الأشخاص وهنأوني وطالبوني بالمواصلة، الكثير من الناس شجعوني للمضي قدمًا”.

وواصل بيريز: “علينا أن نخلق مباريات تنافسية، إنها طريقة لجذب الشباب للمباريات، كلما زادت المباريات الكبيرة زادت العوائد التلفزيونية”.

وأكد رئيس الريال: “الليجا بدون ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو ستتغير كثيرًا، تيباس هو أحد أولئك الذين يجب أن يعيدوا النظر إلى أين تتجه صناعة كرة القدم، لن أعلق على تصريحاته”.

واختتم بيريز: “الحياة تتغير، فعندما يمر عقدين من الزمن، تظهر أجيال جديدة تُطالب بأشياء جديدة، من الخطأ الاعتقاد بأنهم سيفكرون مثلنا، كرة القدم هي رياضة عالمية، وللاعتناء بها يجب أن نلعب مباريات تنافسية بشكل أكبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى