أخبار الرياضة

لماذا رفض أجويرو رقم 10 فى برشلونة بعد رحيل ميسي؟

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الجديد، والمنضم حديثا خلال الميركاتو الصيفى الأخير، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سبب عدم حصوله على قميص مواطنه النجم ليونيل ميسي، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحدث أجويرو في حوار لصحيفة ” el periódico” الإسبانية، قائلا:” لم أحصل على الرقم 10 من ميسي احترامًا له، إنه عربون صداقة، خروجه من الفريق كان بمثابة الصدمة لى، لقد عرضوا علي ارتداء القميص رقم 10 وردد زملائي في الفريق: ارتدي 10، ارتدي 10!”.

أضاف قائلا:” ربما ميسي كان سيحب ان أرتدي القميص رقم 10 لكن الأمر كان أكبر بكثير، إذا أراد أن يستخدمه لاعب آخر، لا مشكلة. إنه ليس ملكي، نفس الشيء حدث مع ميسي في باريس وعرضوا عليه الرقم 10 ورفض”.

تابع قائلا:” اخترت القميص رقم 19، قبل أن أتى إلى برشلونة، عندما غادر ميسي، لم أفكر في 10 فكرت في 19، لقد لعبت بالرقم 10 في إندبندنتي، في أتلتيكو، في السيتي .. وعرضوه علي في برشلونة، شيء جميل بالطبع لكنه كان لميسي فقط”.

وعن طموحاته مع برشلونة، قال أجويرو:” أنا الأرجنتيني الوحيد في برشلونة، سأحاول دائمًا ترك اسم جيد، أتمنى أن يكون النادي سعيدًا بأدائي، عقليتي هي أن أفعل الأشياء بشكل جيد، أريد أن أكون قادرًا على القول في غضون بضع سنوات، لقد فعلت هذا في برشلونة، لقد سجلت تلك الأهداف، وانظر إلى الألقاب التي فزنا بها”.

وعن وفاة النجم الراحل مارادونا، قال نجم البارسا:” وفاته كانت مأساة لما يمثله للأرجنتين، كان شيئًا محزنًا للغاية، عندما سألت زوجتي ام أبني إذا كان هذا صحيحًا، لأنني لم أصدق في البداية، كتبت لي نعم ، هذا صحيح، بدأت في البكاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.