أخبار الرياضة

لاعب الأرجنتين: نعلم مدى صعوبة مواجهة كولومبيا وميسي يسبقنا بخطوة

أكد رودريجو دي باول، لاعب وسط المنتخب الأرجنتينى، أن لاعبى التانجو يعلمون مدى صعوبة مواجهة المنتخب الكولومبي، والمقرر إقامتها في الثالثة من فجر الأربعاء، على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

وقال دي باول في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “هدفنا هو أن نلعب مباراة تلو الأخرى، إنه طريق طويل مع منتخبات رائعة، نحن مستعدون للقتال حتى اليوم الأخير من أجل أن نصل إلى النهائي، ونرغب أن نسعد الأرجنتينيين”، مضيفا: “نحن متحمسون ونعلم مدى صعوبة المباراة”.

أضاف اللاعب الأرجنتينى: “نحن هنا لتقديم الإضافة، يجب دائماً أن تقدم كل شيء من أجل هذا القميص، عندما تعمل بهذه الطريقة، هناك فرصة جيدة لتسير الأمور بشكل جيد”.

وتابع: “نحن هنا من أجل التطور والمساعدة، كلنا نسير في نفس الطريق، كان أمرا جيدا أن أسجل الهدف الأول، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز”.

وتحدث دى باول عن مواطنه ليونيل ميسي قائلا: “ميسي يسبقنا جميعا بخطوة، في الهدف الأول ضد الإكوادور شاهدنى وحدي، ولحسن الحظ فقد ساعدني على التسجيل”.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد تغلبه على نظيره الإكوادورى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح الأحد، على ملعب “ماني جارينشا الوطني”، فى آخر مواجهات دور ربع نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.