أخبار الرياضة

لاعبو ريال مدريد يرفضون إرتداء قميص راموس

رفض لاعبي ريال مدريد الإسباني، ارتداء قميص سيرجيو راموس قائد الملكي، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بعد 16 عاماً هذا الصيف، وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مدتها موسمين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، فإن رقم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد (4)، لا يزال شاغراً داخل صفوف الملكي حتي الآن، حيث رفض جميع اللاعبين الإقتراب منه أو ارتدائه.

ومن المثير للأمر، أن هذا الموقف حدث داخل صفوف منتخب إسبانيا، حيث لم يختاره أي لاعب داخل صفوف الماتدور.

ويحمل الرقم 4 جذور تاريخية في ريال مدريد، حيث إرتداه كلاً من سانتيستيبان وسانتاماريا بالطقم الأسود والأبيض، بالإضافة إلى بيري وستيليك وروشا وألكورتا وفيرناندو هييرو.

ومن المتوقع أن يكون البرازيلي مارسيلو هو قائد ريال مدريد خلال الموسم القادم، ومن خلفه الفرنسي كريم بنزيما.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الحديث الذى دار بين سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، وزميله السابق أشرف حكيمى الظهير الأيمن للبياسجى، فى أول مران جمع الثنائى مع نادى العاصمة الفرنسية.

كان فريق باريس سان جيرمان قد تعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، فيما ضم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان حتي يونيو 2026، مقابل 60 مليون يورو.

وحسبما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية فإن سيرجيو راموس التقى زملاءه الجدد داخل باريس سان جيرمان الفرنسي، فى أول مران، وإلتقي بزميليه السابقين أشرف حكيمى وكيلور نافاس، حيث كانوا قد قضوا سوياً فترة داخل صفوف ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.