أخبار الرياضة

لابورتا للفلسطينيين: ما يُقال في الإعلام غير صحيح

نشر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لابورتا ، اليوم الأحد، رسالة قد تلقاها من نادي برشلونة، بعد أن اعترض الاتحاد على المباراة التي قيل في وسائل الإعلام أن النادي الإسباني سيخوضها في مدينة القدس أمام فريق إسرائيلي.

بيان الإتحاد الفلسطيني: “تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رسالة من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، حول المباراة الودّية المزمع عقدها بين الفريق الإسباني أمام نادي بيتار الإسرائيلي، يوم 4 آب/أغسطس القادم على ملعب تيدي المقام على أنقاض قرية المالحة الفلسطينية المهجرة”.

وجاء نص الرسالة على النحو الآتي: “لقد تلقينا الرسالة التي وجهتموها باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي أعربتم من خلالها عن قلقكم بشأن النشاط المفترض من خلال مباراة ودّية لنادي برشلونة في مدينة القدس”.

وتابع: “نودّ إعلامكم أن نادي برشلونة لم يعلن عن الأجندة الرياضية لما قبل الموسم الحالي من خلال قنواته الرسمية، لذلك لم يتواصل النادي ولم يؤكد إقامة أي مباراة ودّية لفريق كرة القدم الأول في القدس”.

وأكمل: “كما تعلمون جيداً، فإن نادي برشلونة بصفته مؤسسة رياضية ديمقراطية ملتزمة بالحقوق والمبادئ الأساسية، قد عبر دوماً وبالأفعال -كما يؤكد تاريخ النادي- عن دفاعه الواضح عن حقوق وحريات كافة شعوب الأرض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.