أخبار الرياضة

كيليني: مانشيني طاهٍ رائع، وإنجلترا ليست إسبانيا

ظهر مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد إنجلترا، في نهائي كأس الأمم الأوروبية، على ملعب “ ويمبلي “.

وقال كيليني:”أعتقد أن الفريقين اللذين قدما أفضل أداء في اليورو وصلا للنهائي، ما عليك سوى إلقاء نظرة على نتائجهم لمعرفة مدى قوتهم البدنية والجسدية، إلى جانب الجودة الفردية في كل مركز”.

وأضاف:”لديهم التنظيم الهجومي الذي قدمه ساوثجيت بعد يورو 2016، إنهم لا يمررون الكرة بالطريقة التي يقوم بها الإسبان، يتمتعون بخصائص مختلفة، هم أقوياء وتلقوا هدفاً واحدًا فقط طوال البطولة- وكان من ركلة حرة “.

وأكمل:”لقد رأينا جميعاً أن إنجلترا فريق يمكنه التراجع والدفاع بشكل جيد، لكن لديهم لاعبون مميزون في الهجمات المرتدة ويملكون طاقة كبيرة ويمكنهم إحداث الضرر ضدك في أي لحظة”.

واستطرد:” لن تذهب بعيداً في النهائي ضد إنجلترا في ويمبلي دون أن يكون لديك قلب مشتعل أو ذهن هادئ، سنحتاج لكليهما، يجب أن نتحلى بالعدوانية والحادة والشجاعة وأن نتحكم في الوضع”.

ونوه:” لا يمكنك السيطرة لـ90 دقيقة، علينا البحث عن كل التفاصيل، ما نحتاجه وما فعله المدرب هو تهدئة كل شيء والتأكد من أننا نستمتع باللحظة، حيث لا نعرف متى ستأتي مرة أخرى”.

واتبع:” الأشياء التي سمحت لنا بالوصول إلى هنا هي وجود عقل واضح ومتعة وقليل من شرارة الجنون، ثم لدينا طاهٍ رائع هنا اسمه روبرتو مانشيني يعرف كيف يجمع كل هذه الأشياء!”.

واستدرك:”ما زلت أتذكر المرة الأولى التي لعبت فيها ضد هاري كين، مباراة ودية بين إيطاليا وإنجلترا وقد تأثرت على الفور بصفاته: إنه جيد في الهواء، يحتفظ بالكرة، يمرر كرات حاسمة، ويسجل، وحتى الركلات الحرة، لذلك يمكنك أن تسأل (مدير يوفنتوس السابق فابيو باراتيتشي) كم مرة تحدثت معه عن كين على مر السنين!”.

وأتم:” انجلترا تملك دكة يمكنها خوض النهائي، لديهم قوة ممتازة في الهجوم، لحسن الحظ، كرة القدم رياضة جماعية وبالتالي فهي ليست متعلقة بي ضد كين أو سترلينج، ولكن كيف يعمل اللاعبون مع بعضهم البعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.